قائمة من تطبيقات شراء اثاث مع ميزاتها

أصبحت التكنولوجيا تهيمن على أدق تفاصيل حياتنا؛ حتى بدأ البشر بالاستغناء عن الطواف بين المحلات التجارية لشراء احتياجاتهم تقريبًا، وقد اعتمدوا على المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تسهل عليهم الأمور، وتدريجيًا قد بدأت تتلاشى العيوب التي كانت تؤرق راحة العملاء فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية وصعوبة المعاينة، لذلك فقد جاءت التكنولوجيا بالكثير من الحلول، وانطلاقًا من ذلك سنقف سويًا على أفضل تطبيقات شراء أثاث مع ميزاتها بالتفصيل.

 14 من تطبيقات شراء أثاث مميزاتها

  • Pepperfry 

يعتبر تطبيق Pepperfry من أفضل تطبيقات شراء أثاث في السعودية على الإطلاق، وتحديدًا بعد أن حقق تقييمًا مرتفع جدًا من 5 ملايين مستخدم، فقد أكد العملاء بأن الأثاث ذات جودة عالية وتصاميم مميزة وفريدة، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من الخصومات التي تشجعك على العودة، والخصم الأكبر على الطلب الأول تحديدًا.

خلال تصفح أقسام التطبيق فإنك ستحظى بفرصة لإمكانية ملء أرجاء منزلك بأفخم الأثاث سواء مفروشات أو قطع ديكور أو مثبتات بالحائط، ومن المميزات التي ينفرد بها هذا التطبيق ما يلي:

  • الأسعار المعقولة جدًا.
  • الجودة العالية في التصنيع.
  • المتانة الطاغية على الأثاث والمنتجات المعروضة كاملةً.
  • إمكانية إجراء عرض لما تنوي شراؤه بزاوية 360 درجة مئوية؛ ما يمنحك فرصة للاطلاع على تفاصيله بشكلٍ أدق.
  • إمكانية إدراج بعض القطع إلى قائمة المفضلة في حسابك حتى تتمكن من العودة إليها عند استدعاء الحاجة.

باشر في تحميل تطبيق Pepperfry للأندرويد من هنا، أما إن كنت من مستخدمي الآيفون يمكنك النقر هنا.

  • تطبيق OverStock

جاء هذا التطبيق ليكون إضافة مميزة على عالم تطبيقات شراء الأثاث إذ يستعرض مجموعة ضخمة من الأثاث والديكور المنزلي المميز؛ ما جعل الإقبال عليه هائلًا من الشعوب التي تبحث عن الأناقة والرقي، كما أن هذا التطبيق قد بدد المخاوف أمام العملاء حول تكاليف التوصيل والشحن التي عادةً تكون مكلفة جدًا، إذ يقدم خدمة الشحن المجاني لأي قطعة ولأي مكان داخل المملكة. إضافةً إلى ما تقدم فإن الشركات التي تعرض منتجاتها في التطبيق ضمان حق المستخدم في استرجاع أمواله في حال عدم مطابقة المواصفات أو وجود عيب أو غيرها حتى ترد مباشرةً إلى بائع التجزئة.

جرب تطبيق OverStock الآن من خلال تحميله من متجر تطبيقات جوجل بلاي من هنا، أو من متجر آبل ستورز للآيفون من هنا.

  • زارا هوم

يعتبر تطبيق زارا هوم من التطبيقات التي تقدم لك عينات من الأثاث الفخم والديكورات المنزلية بتقنية الأبعاد الثلاثية حتى تتمكن من الاطلاع على القطعة بدقة وتتخذ قرارًا صائبًا، كما تتاح الفرصة للراغب بالشراء بالتعرف على التفاصيل كاملة والوصف للمنتج، إضافة إلى إمكانية التواصل فريق خدمة عملاء زارا هوم للحصول على الخدمة المرجوة.

من الرائع أن التطبيق يدعم خاصية البحث الصوتي، إضافةً إلى إمكانية التقسيط عبر التطبيق، بإمكانك خوض التجربة بتحميل التطبيق للأندرويد من هنا، أما للآيفون يمكنك التحميل من هنا.

  • Westwing Home & living

من أفضل تطبيقات شراء أثاث أيضًا تطبيق Westwing Home & Living وذلك لما يقدمه للجماهير من خدمات مثالية في تسوق الأثاث واختيار الديكور المنزلي بكل احترافية ودون خوفٍ من عدم مطابقة المواصفات، وانطلاقًا من ضخامته يمكننا القول بأن نادٍ متكامل للتسوق يضع بين يديك خصومات تصل تقريبًا إلى 70% تطبيق على مختلف أنواع الديكورات. من الرائع أن روّاد التطبيق قد أكدوا على جودة المنتجات، أما بالنسبة للأثاث المعروض فقد تم اختياره بأعلى درجات العناية والانتباه ليلائم كافة الأذواق من مختلف العلامات التجارية، حيث يمكنك أيضًا تحديد التصميم الذي يطمح المستهلك للحصول عليه.

بادر الآن بفكرة تصفح أقسام تطبيق Westwing Home & living من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للأندرويد من هنا، أما إن كنت من مستخدمي الآيفون يمكنك تحميل التطبيق من الرابط هنا الذي يوصلك مباشرةً إلى آبل ستورز.

  • Urban Ladder

من التطبيقات التي لاقت إقبالًا أيضًا تطبيق Urban Ladder المتخصص في عرض قطع الأثاث المميزة والديكورات المنزلية التي يحتاج إليها المنزل المفعم بالرقي والأناقة، فإنه يختصر عليك الوقت كاملًا في اقتناء الأثاث المنزلي كاملًا من ديكورات وكل ما يلزمك للمطبخ وغرفة الطعام والنوم وغيرها الكثير من التفاصيل، الأمر لا يتطلب منك سوى الدخول إلى التطبيق وتصفح الأقسام المدرجة في الكتالوج المتوفر بين يديك.

ابدأ بتحميل تطبيق Urban Ladder الآن على جهازك الآيفون من هنا، أو للأندرويد بالنقر هنا.

  • محل مفروشات المدينة 

محل مفروشات المدينة ليس مجرد واحدًا من أفضل تطبيقات شراء أثاث في السعودية، وما يؤكد ذلك تخطي عدد مرات تحميل التطبيق حاجز 100 ألف مرة، بإمكان المشتري الاطلاع على تفاصيل المنتجات المعروضة بتقنية 360 درجة من مختلف الزوايا والأبعاد، حيث تزيل عن كاهل المستهلك شعور القلق والحيرة إزاء عدم مطابقة المواصفات أو وجود عيوب في المنتج.

  • متجر آيكيا

أما عن متجر آيكيا IKEA فإنه الأفضل حسب اعتقادي والأكثر شهرة بين تطبيقات شراء الأثاث، نظرًا لجودة الأثاث العالية التي يحظى بها العملاء عند اقتناء أي من هذه القطع الفاخرة، فإنها تمتاز بأنها فريدة للغاية وأنيقة ومصممة بأعلى مستوى، كما أن آيكيا من المتاجر التي تضع بين يديك قطعًا مميزة مستوحاة من 400 معرض أثاث ومفروشات حول العالم. يقدم التطبيق العديد من الخصومات والكوبونات، إضافة إلى أنه يساعدك في الوصول إلى أقرب متجر إلى مكان إقامتك.

من الرائع أن آيكيا تقدم للعملاء إمكانية إجراء تجربة الأثاث في منازلهم افتراضيًا عبر آداة مطورة مؤخرًا، وذلك يساعد على عدم الوقع في خانة سوء الاختيار والتقدير، ابدأ بتحميل التطبيق للأندرويد من هنا، أما للآيفون يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

  • تطبيق West Elm

إن كنت ما زلت في حيرةٍ من أمرك بالبحث عن أفضل تطبيقات شراء أثاث في السعودية، يمكنك ارتياد موقع وست إلم West Elm التي يمكنك اعتبارها الوجهة الأولى لأفخم الأثاث والديكورات المنزلية في السعودية، حيث يتوافد إليها كل من يبحث عن الجودة العالية والنوعية الممتازة. 

يختلف الأثاث في West Elm عن باقي أنواع الأثاث بأنه مصنوع من ألياف طبيعية ومواد عضوية بأيدٍ ماهرة وخبيرة، ولذلك يصنف أثاثًا صديقًا للبيئة وجودته عالية جدًا، ويشار إلى أنك ستقف مذهولًا أمام مجموعة رائعة من الأثاث المصمم بأفخم التصاميم، كما أنه يمكنك اختيار التصميم الذي تراه ملائمًا لك مجانًا، كما أن الشحن مجاني في السعودية.

في ويست ايلم هناك العديد من الأقسام المتاحة لك للاختيار حتى تتمكن من ملء منزلك بمنتجات ويست إلم منها الأثاث المطبخي، غرف الطعام، المكاتب المنزلية، الإكسسوارات الخارجية والداخلية، مستلزمات السري والحمام وغيرها الكثير.

  • هومز مارت من أفضل تطبيقات شراء أثاث

هومز مارت موقع ضخم للغاية معروف في مختلف أرجاء العالم، حيث يمكنك الاعتماد عليه في شراء احتياجاتك من الأثاث والديكورات المنزلية أينما كنت في السعودية أو العالم، هومز مارت يتيح لك فرصة الحصول على منتجات صنعت في السعودية تغطي كافة أرجاء المنزل من أثاث، وحدات تخزين، ديكور المنزل، الأجهزة المنزلية، الرياضة والألعاب، المطبخ، المكتب، أدوات ومنتجات تحسين المنزل، ففي كل تبويب من هذه تجد أفخم وأحدث المنتجات التي تجعل منزلك عصريًا.

من الممكن الاشتراك للحصول على الإشعارات من خلال الواتساب على الرقم المخصص لهذه الخدمة، كما يمكن تحميل تطبيق هومز مارت للأندرويد من هنا للاستمتاع بالخصومات، كما يتوفر تطبيق هومز مارت للآيفون من هنا.

  • بيتونيا أكبر متجر لبيع الأثاث

استكمالًا للحديث عن أفضل تطبيقات شراء أثاث في السعودية كان لا بد من العروج إلى بيتونيا أكبر متجر لبيع الأثاث المنزلي والكنب والسجاد وغيرها من التفاصيل التي يحتاج إليها المنزل، من خلال موقع بيتونيا يتاح لك الخيار لإجراء المقارنات بين عدد من المنتجات لاختيار الأفضل بينها، وذلك بالولوج إلى تبويب قارن الظاهر أمامك في النافذة. من الرائع أن تطبيقات شراء الآثاث قد أصبحت تمنح المستخدم فرصة لتصميم منزله حسب اختياره دون تكاليف باهظة، لذلك فإن بيتونيا وحدًا من هذه المتاجر التي تسهل عليك التصميم واختيار الملائم وإظهار إبداعاتك في التصميم.

موقع بيتونيا أرضًا خصبة للعلامات التجارية العالمية والمحلية التي تفتح الأفق أمامك للاختيار بين Leaf, Smeg, Ucandel وغيرها، ومن الميزات التي تحصدها عند استخدامك بيتونيا فإنك تستمتع بتوصيل المنتجات إلى منزلك وتركيبها، أما في حال الرغبة بالشراء بالتقسيط يمكنك بنسبة فائدة 0%، نود التنويه أن بيتونيا موقع إلكتروني وليس تطبيق.

  • البيت السعودي للأثاث

موقع البيت السعودي من أضخم المواقع التي تقدم للعملاء الكرام في السعودية خدمة اختيار الأثاث المنزلي والمكتب مع الاستمتاع بالتركيب أينما يختار المستهلك، ومن الأفكار الابتكارية التسويقية التي يستخدمها الموقع استعراض فيديوهات من تصوير العملاء للمنتجات التي حصلوا عليها؛ ويأتي ذلك بمثابة تغذية راجعة وتقييم للمنتجات بطريقة ابتكارية.

يقدم البيت السعودي إمكانية التوصيل إلى كافة أرجاء المملكة توصيلًا مجانيًا، ويرفع شعارًا “الصناعة وطنية والرؤية وطنية”، فإنك باعتمادك هذا المكان فأنت تختار منتجات بمنتهى الفخامة والجودة وبأسعارٍ منافسة للغاية.

  • موقع نون السعودية

في الواقع إن موقع نون لا يقتصر فقط على شراء الأثاث فحسب؛ بل يشمل العديد من الأقسام والتصنيفات المختلفة، بما فيها قسم الأثاث في السعودية الذي يمنح المستخدمين إمكانية التسوق والحصول على نسبة خصم جيدة تتراوح بين 30-75%، إضافةً إلى إمكانية التقسيط مقابل 0% فائدة، ابدأ باستخدام الموقع باتباع الخطوات أدناه واحصل على الشحن بواسطة اكسبرس حتى تصل إليك المنتجات بسرعة وأمان، وذلك على النحو التالي:

  • توجه إلى موقع نون السعودية للأثاث من هنا.
  • من الضروري إنشاء حساب أو تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة المنتجات المختارة إلى حسابك.
  • حدد القسم الذي تنوي التسوق منه.
  • اختر الماركة التي تفضلها أكثر من غيرها في حال البحث عن ذلك.
  • من الرائع أن موقع نون السعودية يطرح فكرة فلترة النتائج حسب السعر، وصل حديثًا، البائع، اللون، المواد الأساسية.
  • بعد الانتهاء من تحديد الخصائص التي ترغب بفلترة النتائج عليها؛ انتظر حتى استعراض ما توصل إليه الموقع.
  • اختر المنتج وقم بإضافته إلى السلة واستكمل التسوق أو عملية الشراء.

ختامًا، فقد قدمنا في السطور أعلاه مجموعة من أفضل تطبيقات شراء أثاث مع ميزاتها بالتفصيل، ولذلك يمكنك تحميل التطبيق المناسب إلى هواتفكم الذكية حسب المتجر سواء آبل أو جوجل بلاي، ولا تتسرع في الشراء ننصح بالتصفح والمقارنة من حيث الأسعار ومختلف التفاصيل، كما يمكنك استخدام بعض ادوات الذكاء التي تخبرك بمدى ملائمة القطعة المختارة لمنزلك من عدمه، كما يمكنك اختيار التصميم الملائم ليكون منزلك أنيقًا.

شارك المحتوى |
close icon