لهذا السبب ربما لا تريد امتلاك ساعة أبل الرياضية:

بالتأكيد أصدقائي جميعنا سابقا كان يحلم بانتقاء إحدى منتجات شركة أبل في مجتمعاتنا العربية  لما كان لهذه المنتجات من هواتف ذكية وحواسيب محمولة وساعات رياضية ببرامج ذكية والعديد من المنتجات الأخرى لما كان لها من شهرة وسمعة جيدة لا ترقى لها معظم الشركات الأخرى.

 

اليوم التكنولوجيا توسعت أكثر, انتقلت لشركات أكبر, أوسع بطموح أفضل, ولم تعد الجودة محصورة بشركة واحدة أو اثنتين على الرغم من تفوق بعض الشركات الواضح على الأخرى.

 

في ساعة أبل الرياضية الجديدة اليوم الزجاج المحيط بالعقارب وفي إطار الساعة لم يصنع بشكل نظامي ومتساوي. على الرغم من أنّ معظم نماذج ساعات أبل المرتفعة السعر كساعتنا الرياضية هذه تصنع من زجاج الياقوت الأزرق, إلا أنّ ساعة أبل الرياضية التي تعتبر أرخص نوعا ما وليس كثيرا, تصنع من زجاج أيفون X الأقل مرونة وانسيابية.

 

مواضيع مشابهة

الفيديو أدناه هو من الولايات المتحدة ومن مدون أوكراني هناك يتخذ من الولايات مقرا له , يظهر فيه ماذا سيحصل لعلامتك التجارية التي تفتخر بها وساعتك الرياضية التي تتباهى بها, إذا أسقطت منك على الأرض, باختصار الساعة ستتحطم, لأنها ليست جيدة.

 

أبل ادعت سابقا أن زجاج أيون X جيد لأنه من الصعب تحطيمه أو تحويله إلى جزيئات, إنه يخلق طبقة من السطح الصلب الجيد مقاومة للخدش والتأثير. ولكن بعد مشاهدتنا للفيديو أسفل يبدو أنه من الأفضل ألا تدعي أبل ذلك وتكذب علينا أكثر.

 

جدير بالذكر أن المدون الأوكراني له تاريخ طويل في فضح تكنولوجيا أجهزة أبل المختلفة وما تقوم من انتهاكات خطيرة بحق مستخدمي أجهزتها, وفي وقت سابق من هذا العام قام بنشر مقطع فيديو وهو يغلي هاتف أيفون6 في كوكا كولا لكن ما النتائج !! شاهدوها في الفيديو الثاني .

 

شارك المحتوى |
close icon