مايكروسوفت توفر مساحة إضافية لمستخدمي OneDrive على iOS 8

بعد الضجة التي أحاطت بكل من iOS 8، iPhone 6 و iPhone 6 Plus يبدو أن مايكروسوفت مازالت ترغب في جذب انتباه الناس إلى OneDrive والترويج لها على أنها خدمة مميزة، وخلال شهر أيلول/سبتمبر سوف تقدم مايكروسوفت لمستخدمي OneDrive الجدد مساحة تخزين تصل إلى 30 جيجابايت وهو ضعف ماكانت تقدمه مايكروسوفت للمستخدمين في السنوات الماضية.

 

وللحصول على هذه المساحة الإضافية يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول في تطبيق OneDrive على iOS، Android أو Windows Phone وتفعيل ميزة التحميل التلقائي، ويجب عليك أن تقوم بتفعيل هذه الميزة بحلول نهاية شهر أيلول/سبتمبر من أجل الحصول على المساحة الإضافية.

 

مواضيع مشابهة

قد تعتبر هذه الخطوة التي قامت بها مايكروسوفت نوعأً من استغلال الإصدار الجديد من iOS لمصلحتها، لكن من الناحية الأخرى فإن 30 جيجابايت من التخزين السحابي تعد ميزة مفيدة للغاية وخصوصاً بالنسبة لمستخدمي iOS الراغبين بإنشاء نسخة اختياطية من بياناتهم قبل أن يقوموا بتثبيت iOS 8.

 

لم تقم شركات التخزين الأخرى مثل Google Drive، Dropbox و Box بتقديم أي عروض خاصة ب iOS 8، حيث أن جوجل تقدم لجميع المستخدمين 15 جيجابايت على الأقل، بينما تقدم Dropbox 2 جيجابايت فقط، أما Box فتوفر مساحة تصل إلى 10 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon