مستخدمو Inbox يستطيعون إرسال دعوات لأصدقائهم

إذا كنت مازلت في انتظار دعوة إلى تطبيق جوجل الجديد Inbox فقد أصبح بإمكان أصدقائك أن يرسلوا لك هذه الدعوة بأنفسهم، فعند بداية إطلاق هذه الخدمة لبعض المستخدمين يوم الأربعاء لم يكن بإمكان المستخدمين سوى إرسال طلب لدعوة أحد الأصدقاء ولا يستطيع أحد سوى موظفي جوجل إرسال الدعوات، أما الآن فقد تغير الأمر تماماً.

 

إذا كنت تمتلك Inbox فكل ماعليك فعله هو أن تنقر على أيقونة + ومن ثم تبحث عن أيقونة البطاقة الذهبية الموجودة فوق أيقونة اكتب Compose والتي يكتب بجانبها إرسال دعوة إلى Inbox ” Invite to Inbox”، وبعد ذلك قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إضافته.

 

وحالياً لا يسمح بأكثر من ثلاث دعوات، لكن هذا العدد سوف يزيد في المستقبل مع قيام جوجل بالسماح لعدد أكبر من الأشخاص بالانضمام إلى هذه الخدمة.

 

ملاحظات متعلقة ب Inbox

مواضيع مشابهة

 

يعتبر Inbox الإصدار الخاص بجوجل والمشابه ل Mailbox أو Boxer، وهو مصمم ليساعدك في مشاهدة الرسائل الإلكترونية بشكل أسرع وإنشاء قوائم بالأعمال وضبط بعض الرسائل التي تريد مشاهدتها لاحقاً على وضع “غفوة”، ونظراً لأن التطبيق مازال في الطور التجريبي فإن هناك بعض الأمور التي يجب على المستخدمين أن يضعوها في عين الاعتبار.

 

فقد أشار نائب رئيس تحرير موقع Mashable كريس تايلور إلى أن Inbox يعمل فقط مع حسابات Gmail الشخصية حالياً، وهذا يعني أنه إذا قمت باستخدام حسابك على Google Apps من أجل بريد إلكتروني معين أو عمل أو مدرسة فإنك لن تكون قادراً على استخدام Inbox، وإضافة لذلك فمن المهم معرفة أنه رغم أن Inbox يستخدم Gmail إلا أنه ليس من الضروري أن يكون بديلاً عن Gmail إذ يمكنك استخدام كلا الخدمتين على التوازي أو استخدام Inbox للتعامل مع الرسائل الأكثر أهمية.

 

وصرحت جوجل أنها ستقوم بإطلاق دعوات جديدة إلى Inbox كل أسبوع، ولذا فإذا لم تستطع إيجاد صديق قادر على دعوتك إلى هذه الخدمة الجديدة يمكنك أن ترسل بريداً إلكترونياً إلى inbox@gmail.com لكي يتم وضع اسمك على القائمة.

شارك المحتوى |
close icon