نسخة من الهاتف الفاخر Vertu تعمل بالاندرويد

تقدم لنا الشركة هاتف Vertu Ti الذي يعمل بالأندرويد ، هذا الهاتف يملك مواصفات تقنية متوسطة و لكن مصمم بإستخدام أفخر المواد و أجودها لذا سعره يبدأ من 9,600$ و يصل حتى 19,600$ لأفخر موديل.

 

من ناحية التصميم لديك تصميم بطابع Vertu المعتاد . حجم مناسب للحمل و صغير نسبيا ، أي عملي بمعنى آخر (لرجال الأعمال). مصنوع من التايتانيوم مما يجعله أقوى بخمس مرات من أكثر الهواتف تحملا للسقطات المتوفرة في السوق حاليا. الشاشة بحجم 3.7  انش مصنوع من مزيج الصفير و الكرستال مما يجعلها أقوى بكثير و اكثر تحملا من الشاشات الأخرى المستخدمة.

 

مواضيع مشابهة

من ناحية المواصفات التقنية فلديك معالج SnapDragon S4 ثنائي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز. ذاكرة وصول عشوائي سعة ١ جيجابايت. و ذاكرة تخزينية سعة 64 جيجابايت. من ناحية الكاميرا فلديك كاميرا رئيسية من الخلف دقة ٨ ميجابكسل مع فلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة ١.٢ ميجابكسل. أيضا يوجد لديك دعم لإتصال NFC بالإضافة إلى دعم شبكات الواي فاي و الإتصال المعتادة. هذا الهاتف للأسف سيعمل بالأندرويد 4.0 بدلا من آخر اصدار للأندرويد (Android 4.2).

 

هذا الهاتف يتم صنعه من قبل حرفي واحد في انجلتر من ١٨٤ قطعة . يوجد لديك اربعة موديلات ، اقلها سعر المصنوع بشكل اساسي من التايتانيوم و الجلد الفاخر بسعر 9,600 دولار . أما الموديل الثاني تحت الإسم "الأسود الصافي Pure Black" فسعره يبلغ 11,500 دولار ، الموديل الثالث تحت الإسم "التمساح الأسود Black Alligator" فيبلغ سعره 12,800 دولار و أما اغلاها سعرا المصنوع من مزيد الذهب و التايتانيوم فيبلغ سعره 19,600 دولار .

 

شارك المحتوى |
close icon