هذا كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد بخطوات بسيطة

يبحث الكثير من الأفراد عن كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد لكونهم يواجهون صعوبة كبيرة في تعزيز الإشارة، إن كنت أحد الأشخاص الراغبين بإيجاد الكود الصحيح للقيام بذلك فأنت لست بحاجة لإنفاق المزيد من المال على تلك العملية كل ماعليك فعله هو قراءة المقال التالي.

ما المقصود بمصطلح كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد؟

نقصد بذلك الكود أو الرمز الذي يمكن للشخص من خلال إضافته إلى جهاز الاندرويد الرفع من قدرة الهاتف على استقبال إشارة الواي فاي ذلك لأن العديد من الأشخاص يواجهون صعوبات كبيرة في التقاط الإشارة على هواتفهم المحمولة.

ماهي الأسباب التي تتسبب ببطء التقاط هاتف الاندرويد لإشارة الواي فاي؟

ثمة العديد من الأسباب التي تقف وراء إصابة جهازك بضعف في استقبال إشارة الواي فاي، لذا لابد لك من معرفة السبب وراء ضعف الإشارة قبل البحث عن كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد:

وجودك في مكان بعيد عن الراوتر:

من الممكن أن يكون وقوفك في مكان بعيد عن الراوتر هو السبب في ضعف إشارة الواي فاي على جهازك، ويمكنك الإنتقال إلى نقطة أقرب لتتمكن من الحصول على إشارة واي فاي أقوى.

وجود ضعف في التقاط الهاتف لإشارة الواي فاي:

تعاني بعض الهواتف من وجود ضعف في التقاط الإشارة وبالتالي تحتاج إلى كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد ليكون بإمكان المستخدم الحصول على شبكة قوية على هاتفه المحمول.

وجود جهاز ماص للإشارة: 

من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث ضعف في إشارة الواي فاي على هاتفك المحمول هي وجود أحد الأجهزة المنزلية الماصة أو الجدران التي تقلل من تردد الواي فاي وبالتالي تتسبب بحدوث ضعف في الإشارة.

ماهو أشهر كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد؟

يمكن القول بعد تجربة مجموعة واسعة من أكواد تقوية إشارة الواي فاي على هواتف الاندرويد بأن الأكواد الأفضل هي:

  1. كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد: (#1100#*).
  2. الكود الثاني (( #*# 4636 *#*# ).

كيف يمكنني تقوية إشارة الواي فاي على هاتفي الاندرويد؟

يرغب العديد من الأشخاص بتقوية إشارة الواي فاي على هواتفهم المحمولة بلا برامج أو إضافات، حيث يمكن أن يتم تقوية الإشارة باستخدام الكود الخاص بذلك وفق عدة خطوات كالتالي:

  • في البداية يتعين عليك الإنتقال إلى المكان المخصص لإجراء مكالمة في الهاتف الذكي ومن ثم انقر على الزر الخاص بلوحة المفاتيح.
  • بعد ذلك قم بإضافة الكود التالي ( #*# 4636 *#*# ) لتتمكن من تقوية إشارة الواي فاي على هاتفك المحمول.
  • فيما بعد سيظهر أمامك صفحة تحتوي على مجموعة من الخيارات، قم بالنقر على خيار معلومات الهاتف الذي يمكن أن يتواجد في الجزء الأسفل من الصفحة.
  • بعد ذلك ستفتح أمامك صفحة تحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات، قم بالنقر على خيار GSM ONLY فيها ليكون بإمكانك تفعيل الكود السابق.
  • لاتنس في هذه المرحلة النقر على خيار وضع الطيران على هاتفك المحمول.
  • قم بإعادة تشغيل الهاتف المحمول الخاص بك مرة أخرى.
  • ومن ثم قم بتعطيل وضع الطيران الذي عينته مسبقاً على هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك ستلاحظ بأن الكود الذي تم ذكره مسبقاً وباتباعك للخطوات المنصوص عليها قد تفعل بشكل صحيح، يمكنك الآن الإستمتاع بشبكة واي فاي قوية على هاتفك المحمول.

طرق أخرى لتقوية إشارة الواي فاي على هواتف الاندرويد:

إن كنت لاترغب باستخدام كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد، وترغب بإيجاد طريقة أخرى فقم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالإنتقال إلى صفحة الإعدادات.
  2. انتقل إلى صفحة إعدادات شبكة الواي فاي على هاتفك الذكي.
  3. بعد ذلك انتقل إلى صفحة الإعدادات المتقدمة على الهاتف.
  4. قم بالضغط على زر نطاق تردد الواي فاي.
  5. قم بتحديد 5 جيجاهيرتز  بدل 2.4 جيجاهيرنز.
  6. ستلاحظ حدوث تحسن في إشارة الواي فاي لديك دون أن تستخدم أية برامج أو أكواد للقيام بذلك.
مواضيع مشابهة

نصائح يمكن أن تساعدك على تقوية إشارة الواي فاي على هاتفك الاندرويد:

فيما يلي قمنا بجمع مجموعة كبيرة من نصائح الخبراء حول الطرق الصحيحة التي يمكنك اتباعها للحصول على إشارة واي فاي قوية على هاتفك المحمول:

لاتستخدم التطبيقات العشوائية:

ثمة العديد من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على سحب البيانات دون أن يكون لديك علم بذلك، بالإضافة إلى كون تلك التطبيقات تتسبب بالتقليل من قوة إشارة الواي فاي عندك بشكل واضح.

لذا ينصح المختصين في التكنولوجيا الأفراد الراغبين بالحصول على تردد واي فاي قوي التخلص من مختلف التطبيقات التي يمكن أن تتسبب في سرقة البيانات وتخفيض قوة الإشارة ، حيث يمكن لذلك أن يتم من خلال البحث عن تلك التطبيقات وإيقافها.

إعادة تشغيل الهاتف للحصول على إشارة أقوى:

إن كنت ترغب بالحصول على غشارة واي فاي قوية على  هاتفك المحمول فيمكنك القيام بذلك من خلال إغلاق هاتفك المحمول ومن ثم إعادة تشغيله بشكل بسيط وسهل وبلا أية مشاكل، حيث ستلاحظ حدوث تحسن واضح في قوة إشارة الواي فاي لديك.

اجلس في مكان قريب من الراوتر، كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد:

من الطرق الأكثر واقعية وفاعلية التي ينصح بها المختصين هي الحرص على اختيار مكان قريب من الراوتر في المنزل عند استخدام الشبكة، ذلك لأن العوائق المتمثلة بالجدران والأجهزة الكهربائية المختلفة يمكن أن تتسبب في إضعاف الإشارة على هاتفك الاندرويد.

يمكنك الإستعانة بالبرامج للحصول على إشارة واي فاي قوية:

تم تصميم مجموعة من البرامج التي تساهم في تقوية إشارة الواي فاي على هاتفك المحمول، والتي يمكنك الإستعانة بها حيث أبدت نتيجة جيدة وفورية لذلك.

احرص على استخدام كود تقوية إشارة الوافي فاي للاندرويد آمن:

من الجدير بالذكر أنه ثمة العديد من الأكواد التي استحدثت لتمكين الفرد من تقوية الإشارة على هاتفه الذكي فكان بعضها آمن وقابل للاستخدام.

 أما عن الآخر فهو غير آمن ويمكن أن يتسبب في أعطال كبيرة ومشاكل لهاتفك الذكي أنت بغنى عنها لذا وقبل قيامك بتثبيت الكود تأكد من مدى صلاحيته للاستخدام.

تأكد من أن شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية:

من أهم الأمور التي يمكنك القيام بها للحصول على إشارة واي فاي قوية هي تأمين الحماية الكبيرة للشبكة، من خلال تحديد كلمة سر خاصة بالراوتر قوية صعبة الإختراق.

احرص على انتقاء هوائي جيد:

يلعب الهوائي دور كبير في تقوية الإشارة لذا ينصح الخبراء بانتقاء الهوائي القوي ذو القدرة الأكبر على إرسال الإشارة للإستمتاع بالحصول على إشارة واي فاي قوية، يمكنك وضع ذلك الهوائي بعيداً للحصول على توزيع أكبر لإشارة الواي فاي.

مختصر الحديث عن أفضل كود تقوية إشارة الواي فاي للاندرويد، عبر ذكرنا لأبرز تلك الأكواد وأفضلها نأمل أن يساهم مقالنا في تزويدك بما ترغب به من أكواد لتقوية الإشارة على هاتفك المحمول.

شارك المحتوى |
close icon