هل تعمل ابل على تصميم سيارة iCar

كتبت ابل رسالة إلى إدارة أمان الطرق العامة الدولية في الولايات المتحدة توضح فيها أن الشركات الجديدة التي ستدخل في عالم صناعة السيارات يجب أن تعطى الحقوق نفسها للشركات المؤسسة، وتلمح هذه الرسالة أن ابل تعمل على تصميم سيارتها iCar.

 

وقد أوضحت رسالة ابل إلى الإدارة أنها تخطط لاختبار سيارة ذاتية القيادة، حيث جاء في الرسالة :

 

” تستخدم ابل تقنية التعلم الآلي لجعل منتجاتها وخدماتها أكثر ذكاءً وشخصية بشكل أكبر، وتقوم الشركة بالاستثمار بشكل كبير في دراسة تقنيات التعلم الآلي والذاتي.”

 

مواضيع مشابهة

من الواجب التنويه إلى أن ستيف كينر مدير الإنتاج في ابل والذي كتب الرسالة كان يشغل سابقاً منصب المدير الدولي لأمان السيارات ذاتية القيادة في فورد، ووفقاً لموقع MacRumors فإنه لا يزال من غير المعروف حالياً متى قام كينر بالانضمام إلى ابل.

 

وتتحدث رسالة كينر عن أحقية الشركات الجديدة في عالم السيارات بالحصول على الفرصة نفسها بالمقارنة مع الشركات الأخرى الأقدم، وأوضحت ابل أن شركات تصميم السيارات الحالية لا يلتزمون بشروط ومعايير أمان العربات الفيدرالي عند قيامهم بتجربة واختبار السيارات على الطرق العامة.

 

ورغم أن ابل تعتبر بعيدة بعض الشيء عن عالم السيارات إلا أن الشائعات الأخيرة تحدثت عن نية الشركة في تطوير سيارة من تصميمها.

شارك المحتوى |
close icon