أفضل 5 مزايا سيتمتع بها إصدار iOS 9.3

أطلقت ابل يوم الاثنين أول إصدار بيتا من نظام التشغيل iOS 9.3 الذي من المرجح أن يكون آخر تحديث من نظام iOS 9 ستطلقه الشركة قبل أن تكشف عن iOS 10 خلال مؤتمر المطورين WWDC في نهاية العام الحالي، وقد كشفت الشركة أن هذا التحديث لن يكون عادياً وبينت عدداً من المزايا التي سيتمتع بها والتي سنستعرضها في هذا المقال.

 

ميزة Night Shift : تعد هذه ميزة رائعة لكل من يجد صعوبة في النوم ليلاً بعد التحديق في الهاتف أثناء استلقائهم على السرير، وقد صرحت ابل أن هذه الميزة تعتمد على التوقيت والمنطقة الزمنية لتحديد موعد الغروب ومن ثم تحول ألوان هاتفك إلى القسم ذو حرارة الألوان الأكبر من الطيف مما يجعله ألطف على العينين.

 

مزايا حماية خاصة ب Notes : إذا كنت تخزن معلومات حساسة مثل كلمات المرور والمعلومات الطبية ضمن تطبيق Notes فإن ابل تعمل على جعل هذا الأمر أكثر أمناً وتوفير مستوى حماية أعلى من خلال iOS 9.3.

 

مواضيع مشابهة

إمكانية ربط أكثر من ساعة Apple Watch مع هاتف ايفون : ركز موقع Apple Insider إلى هذه الميزة في مذكرات إطلاق iOS 9.3 بيتا، حيث ستصبح قادراً على إجراء عملية اقتران بين عدة ساعات Apple Watch وهاتف ايفون الأمر الذي سيكون ذو فائدة كبيرة بالنسبة للمطورين الذين يستطيعون معرفة كيف تعمل تطبيقاتهم على قطع ساعة ابل الجديدة بالمقارنة مع الإصدار القديم، كما أنها ستكون مفيدة لكل من يملك أكثر من ساعة Apple Watch.

 

سهولة اكتشاف التطبيقات بواسطة تطبيق Health : إذا كنت مهتماً بالرياضة واللياقة البدنية وتجد صعوبة في إيجاد تطبيقات خاصة بهذا الموضوع فإن iOS 9.3 سيقترح عليك تطبيقات جديدة بالاعتماد على عدد من الفئات بما فيها الوزن والتمارين والنوم.

 

اختصارات جديدة لتقنية 3D Touch : لا شك في أن 3D Touch تعد تقنية رائعة وقد أضافت ابل اختصارات جديدة لها متعلقة بتطبيقات Weather، Health، Compass، App Store، iTunes Store وتطبيق الإعدادات.

شارك المحتوى |
close icon