افضل برامج فتح قفل التنشيط في الايفون و الايباد

هل تريد فتح قفل التنشيط للايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة فتح قفل الايفون بسهولة.
 

أحد العناصر المدهشة لأمان أجهزة ابل هو قفل التنشيط و ما يفعله هو أنه عندما تمتلك جهاز ايفون وتقوم بإعداده فإنه يتم توصيله بمعرف فريد.

 

يمنحك هذا امتياز التحكم في بياناتك و حتى في حالة سرقة جهاز الايفون الخاص بك فلن يتمكن اللصوص من استخدامه لأنه سيكون مرتبطًا بقفل التنشيط الخاص بك.

 

 سيحتاجون إلى مزيج من اسم المستخدم وكلمة المرور لمعرف ابل الخاص بك للوصول إليه.

 

يعمل قفل تنشيط الايكلاود جنبًا إلى جنب مع ميزة العثور على الهاتف وهي ميزة أمان أخرى تتيح لك تحديد موقع جهازك المفقود و يتم تمكين هاتين الميزتين بشكل افتراضي على جميع أجهزة الايفون.

 

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت ميزة العثور على الايفون ممكّنة على جهازك أم لا ، فيمكنك التوجه إلى:

 

الإعدادات> اسمك> ايكلاود> العثور على الهاتف

 

في بعض الحالات قد تشعر بالعجز قليلاً و أحد الأمثلة على ذلك هو عندما تشتري جهاز ايفون مستعمل ولا تدرك أنه مقفل.

 

في مثل هذه الحالة ، يمكنك الاستفادة من الأدوات المذكورة أدناه والتي ستساعدك على حل مشكلة قفل التنشيط بسهولة.

 

مواضيع مشابهة

 

اقرأ أيضا: طريقة تنشيط الايفون بدون اي كلاود أو معرف ابل

 

أفضل 5 برامج لفتح قفل الايفون المغلق:

 

1.Tenorshare 4MeKey

 

Tenorshare 4MeKey

 

يمكنك فتح قفل تنشيط الايفون بسهولة باستخدام Tenorshare 4MeKey إذا نسيت كلمة المرور أو اشتريت جهازًا مغلقًا و لا تحتاج حتى إلى معرف ابل الخاص به ويمكنك تسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات على الفور بعد تجاوز قفل التنشيط.

 

بعد تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك  والضغط على “بدء كسر الحماية” وستنتهي من هذه العملية.

 

كيفية فتح قفل تنشيط الايفون:

 

1: قم بتنزيل البرنامج وتحديد موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

2: بمجرد تثبيته وتشغيله ، قد ترى شاشة مثل هذه تقول “تنزيل برنامج تشغيل ابل” في حالة عدم تثبيته بالفعل. انتظر بضع دقائق حتى تنتهي تمامًا.

 

s1

 

3: الآن سيكون لديك شاشة مثل هذه. اقرأ ما هو مكتوب واضغط على “ابدأ” و بمجرد القيام بذلك ، سيُطلب منك قبول الشروط والأحكام الخاصة بهم  والتي من الواضح أنه يجب قبولها للمضي قدمًا. افعل ذلك وانتقل إلى الخطوة التالية.

 

icloud remove activation lock

 

4: في هذه الخطوة سيُطلب منك توصيل جهاز الايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل  من أجل بدء عملية إلغاء القفل.

 

توصيل جهاز الايفون بجهاز الكمبيوتر

 

5: بمجرد توصيل جهازك سترى شاشة مثل هذه تطلب منك كسر حماية جهازك و يمكنك إما القيام بذلك بنفسك أو اتباع رابط البرنامج التعليمي الموضح على الشاشة ليتم إرشادك خطوة بخطوة. و بمجرد الانتهاء ، اضغط على “التالي”.

 

jailbreak your device

 

6: الآن ، عليك الانتظار قليلاً حتى تنتهي عملية فتح  الايفون و بمجرد الانتهاء من ذلك سترى شاشة مثل الشاشة التالية.

 

فتح قفل التنشيط

 

7: هكذا ستكون قد نجحت في إزالة قفل تفعيل الايكلاود من جهازك و يمكنك الآن التحقق من جهازك وتسجيل الدخول إلى اب ستور باستخدام معرف ابل الجديد الخاص بك.

 

هذا البرنامج متوافق مع أجهزة ابل من ايفون 5s إلى ايفون  X و يمكنك أيضًا استخدامه مع أجهزة ابل الأخرى التي تعمل بنظام iOS 12 و 14 مثل الايباد و iPad PRO و هو متاح لنظامي التشغيل ماك و ويندوز.

 

2.برنامج iRemove

 

فتح قفل التنشيط

 

لا تتطلب مجموعة أدوات iRemove iCloud أي مهارات خاصة حيث يقوم هذا البرنامج الاحترافي بعمل كل شيء للمستخدم ويحل المشكلة في غضون عدة دقائق ويمنح ترخيصًا مدى الحياة لإعادة استخدام نفس الحل في المستقبل 

 

البرنامج متوافق مع:

  • ايفون 5s إلى ايفون X 

  • الايفون و الايباد المغلق ببطاقة SIM

 

هذا البرنامج سهل الاستخدام ويمكنه تخطي قفل التنشيط

 

كيفية استخدام أداة iRemove iCloud Bypass:

 

1. التحقق من جهاز ابل

من الضروري تنزيل أداة iRemove iCloud Activation Lock Bypass وتثبيتها على جهاز كمبيوتر والتحقق من توافق جهاز ابل.

 

2. ادفع مقابل الترخيص مدى الحياة

يمكن للمستخدمين المؤهلين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت والحصول على ترخيص مدى الحياة لاستخدام برنامج iRemove.

 

3. تجاوز قفل تنشيط الايكلاود

يأتي البرنامج مع دليل سهل للبدء  و زر “بدء” واحد. انقر فوقه لتجاوز قفل الايكلاود على الايفون أو الايباد.

 

3.Dr.Fone

 

فتح قفل التنشيط

 

برنامج Dr.Fone يسمح لك بفتح قفل هاتف برمز مرور مكون من 4 أرقام و 6 أرقام  بالإضافة إلى إمكانية فك معرف الوجه ومعرف البصة.

 

طالما أن جهازك يعمل على IOS 11.4 والإصدارات الأقدم فيمكنك إزالة القفل بسهولة. فقط قم بتثبيت البرنامج و اتبع التعليمات وبذلك تكون قد انتهيت.

 

4.iPhoneIMEI

أداة تمتلك القدرة على إزالة قفل تنشيط ايكلاود من خلال طريقة معتمدة من AppleCare ، iPhoneIMEI و توفر طريقة مميزةلتنفيذ العملية.

 

على الرغم من أن معظم الأدوات الأخرى في هذه القائمة توفر أيضًا خيارًا لإلغاء قفل جهاز IOS الخاص بك بمساعدة IMEI  فإن حقيقة أن هذه الأداة تركز بالكامل على هذه الطريقة فقط مما يمنحك ضمانًا لمدى نجاحها في كل مرة.

 

خطوات إزالة قفل التنشيط باستخدام iPhoneIMEI بسيطة للغاية. ما عليك سوى إدخال رقم IMEI الخاص بك للأداة لاكتشاف طراز هاتفك والشبكة ثم سيقوم بحذف حساب ايكلاود الحالي ، والذي تم قفله ويطالبك بإنشاء حساب جديد.

 

بمجرد القيام بهذه الخطوات الثلاث البسيطة سيكون لديك حساب ايكلاود جديد وجهاز ايفون يمكن الوصول إليه دون إلغاء ضمان ابل الخاص بك.

 

5.IMEIUnlockSIM

 

فتح قفل التنشيط

 

يوفر البرنامج خدمة إزالة قفل تنشيط ايكلاود مع جميع طرازات الايفون و يعمل عن طريق إزالة القفل عبر رقم IMEI في غضون 5-10 أيام فقط.

 

أفضل شيء هو أنه ليس تجاوزًا ولا اختراقًا ولكنه طريقة تم التحقق منها تمامًا لإلغاء قفل جهاز الايفون الخاص بك و قد فتحت هذه الخدمة ما مجموعه 181،112 جهازًا حتى الآن ويستمر العدد في الزيادة يوميًا ، مما يوضح مدى جودة هذا الحل.

 

كل ما عليك فعله هو تحديد جهازك وإدخال رقم IMEI وملء بعض المعلومات الشخصية الأساسية والقيام بالدفع لإلغاء قفل الايكلاود الخاص بك في غضون الأيام المذكورة و تبلغ تكلفة البرنامج حوالي 18.95 دولارًا.

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة فتح قفل التنشيط في الايفون و الايباد

iphone apple id ساعة خيار رمز الايكلود بدون الجهاز افتح تطبيق لـ واحدة التطبيق الجزء وفتح كلاود حذف آخر الأمان تثبيت تنشيطه ورمز

شارك المحتوى |
close icon