جوجل تحدث تطبيق Google Maps

يبدو أن تطبيق Google Maps سيتمتع بإمكانية تنبؤ الوجهة عند قيادتك في الطريق حيث أن جوجل ستقوم قريباً بتحديث تطبيقها وإضافة وضع قيادة يسمح باستخدام سجل المواقع والعوامل الأخرى التي تتنبأ بالوجهة.

 

فقد تمت إضافة تبويب جديد باسم Start Driving إلى Google Maps يؤدي اختياره إلى البدء بشكل تلقائي بتحديد الوجهة إلى المنطقة التي يعتقد التطبيق أنك ستذهب إليها، وهي تستخدم سجل المواقع إلى جانب وعوامل أخرى مثل الوقت ومعلومات جهازك ومعلومات البحث والتصفح ( حسب إعدادات حسابك) لاقتراح الأماكن التي قد تذهب إليها.

 

مواضيع مشابهة

 

فعلى سبيل المثال، إذا كنت قد ضبطت عناوين منزلك وعملك على Google Maps فإن الدخول إلى وضع القيادة عند مغادرتك لمكتبك سيعطيك اتجاهات السير الخاصة بالعودة إلى المنزل بالاعتماد على ظروف الحركة المرورية، وقد يبدو ذلك مألوفاً نظراً لأنها ميزة مشابهة للميزة التي أطلقتها جوجل كجزء من مشروع Google Now و Now on Tap التي تقوم بحفظ عاداتك لتوفير تنبؤات أفضل خلال اليوم.

 

لم يتم إطلاق هذا التحديث حتى الآن ومن غير الواضح ما إذا كان مستخدمو iOS سيحصلون عليه أم لا رغم أن جوجل كما جرت العادة توفر تطبيقاتها على نظام اندرويد قبل بضعة أسابيع من إطلاقها على iOS.

شارك المحتوى |
close icon