شاهد كيف احترق هاتف iPhone 5s فجأة بعد ان بدأت بطاريته في التضخم

هل هناك مشكلة حقيقية مع بطاريات هواتف ابل ايفون؟ قبل حوالي الشهر, تحدثت المواقع عن خبر صاعق يفيد بان طالبة اضطرت الى التوقف و السقوط ثم التدحرج على الارض بعدما شبت النيران بهاتفها iPhone 5c فجأة و كان مصدر النيران iPhone 5c. مؤخراً ظهرت العديد من الصور الاخرى (مرفقة بالأسفل) عن هاتف ايفون انفجر.

 

و قامت 9to5Mac بإيضاح التفاصيل بشأن هذا الشخص الذي انفجر هاتف ايفون iPhone 5s  خاصته,دون اي اسباب منطقية, و بحسب التقرير, فالهاتف الذي انفجر لم يكن – حين انفجر – متصلاً باي وصلة خارجية غير موثوقة المصدر, بل حتى ان الهاتف لم يكن متصلاُ باي وصلة على الاطلاق. و يقول صاحب الهاتف ان بطارية هاتفه فجأة بدأت بالتضخم أكثر فأكثر الى ان شبت بها النار.

 

هذا هو نص صاحب الهاتف:

 

“بدأت البطارية بالتضخم شيئاً فشيئاً و ضلت تضغط على الجزء العلوي  من الهاتف و على الشاشة ايضا, حتى صرت استطيع فكها, في تلك اللحظة كان الهاتف قد ارتفعت درجة حرارته جدا, و في تلك اللحظة, قمت بخلع الشاشة من الهاتف بعد استخدام بعض القوة حتى انخلعت أجزاء الهاتف و مساميره و توقف الامر.

مواضيع مشابهة

 

الامر لم يستغرق 30 ثانية الى 3 دقائق للحدوث, و في تلك اللحظة امتلأ منزلي بالدخان.

 

انا اعمل على اجهزة الكمبيوتر و عليه استخدمت احد المسامير التي بجانبي لخلع الشاشة, لان الهاتف كان ساخنا للغاية لالمسه بيدي”

 

شاهد الصور للهاتف المحترق

شارك المحتوى |
close icon