مايكروسوفت تفرض ويندوز 10 كتحديث تلقائي

ستبدأ مايكروسوفت بفرض تحديثات ويندوز 10 على الحواسيب بدءاً من هذا الأسبوع دون أن يكون أمامك طريقة لمنع ذلك، فقد أصبح هذا النظام الآن تحديثاً مستحسناً مما يعني أنه سيتم تحميله بشكل تلقائي على أجهزة ويندوز 7 وويندوز 8,1.

 

وقد صرح المتحدث الرسمي باسم مايكروسوفت إلى موقع The Verge قائلاً :

 

” كما نشرنا في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي فإننا ملتزمون بتسهيل عملية الانتقال إلى الإصدار الجديد على حواسيب ويندوز 7 وويندوز 8,1.”

 

مواضيع مشابهة

ونظرياً فإنه لا يوجد أي ضرر في الانتقال إلى ويندوز 10 وبالطبع فإن هناك بعض المخاوف حول الخصوصية وبالطبع فإنه يمكنك الانتقال إلى الإصدار السابق من ويندوز في حال لم ينل ويندوز 10 إعجابك.

 

لكن حقيقة أن ويندوز 10 سيتم تحميله بشكل تلقائي على الحواسيب في وقت لاحق هذا الأسبوع قد يكون مزعجاً لبعض المستخدمين، فعلى سبيل المثال ستستهلك ملفات تثبيت ويندوز 10 مساحة كبيرة من سعة تخزينك ناهيك عن التكلفة التي قد تترتب على المستخدمين الذين يستخدمون الشبكة الخلوية للاتصال بالإنترنت، وإذا كنت واحداً من هؤلاء المستخدمين فمن الأفضل لك أن تقوم بإيقاف ميزة التحديث التلقائي على حاسوبك.

 

وإذا لم تكن هذه المشاكل مزعجة لك فإن ويندوز 10 لن يملك أي تأُثيرات سلبية على أداء النظام ويمكنك بالطبع تجاهل إشعارات تثبيت النظام الجديد في حال كنت تفضل البقاء على إصدارك الحالي.

شارك المحتوى |
close icon