شركة EX Sports تتعاون مع مجموعة Gumball 3000 لاستضافة حدث مثير للسيارات وكرة قدم الشوارع في دبي

أعلنت شركة EX Sports عن تعاونها مع مجموعة Gumball 3000 لاستضافة حدث مشترك عالي الحماس والسرعة في “برج بارك” في دبي. حيث سيتضمن الحدث السيارات الخارقة والرياضية بالإضافة إلى حضور نجوم رياضة كرة قدم الشوارع في استعراض هائل يوم الغد، السبت 12 نوفمبر بين الساعة الثانية والسادسة مساءً.

 

سيكون الحدث نتيجة تعاون بين شركة Urbanball التابعة لشركة EX Sports مع الحدث رقم 23 من الرالي السنوي الخيري الذي تقيمه Gumball 3000 منذ عام 1999. وسيتضمن الحدث نجوماً رياضيين وشخصيات مهمة ومؤثري التواصل الاجتماعي وموسيقيين وبعض أساطير لعبة كرة قدم الشوارع في سيارات خارقة من الأكثر حصرية في العالم.

 

كانت مجموعة Gumball 3000 قد أكدت أن الحدث سيتضمن عدداً من النجوم في أول انطلاقة للرالي السنوي في الشرق الأوسط. وتضمنت قائمة الحضور شخصيات مثل Eve وDJ Cuppy وYung Filly وJWW والكثيرين الآخرين مع بعض المفاجئات الكبرى.

 

سيكون الحدث هو مهرجاناً مجانياً من يوم واحد مع تركيز على السيارات الخارقة وكرة قدم الشوارع في “إعمار برج بارك” يوم غد السبت. وسيتضمن إقامة Urbanball لنهائيات تصفيات منطقة الخليج في بطولة Fightball وسيتصدر الحدث الرياضي الشهير وبطل العالم مرتين في كرة القدم الحرة، شون جارنير.

 

مواضيع مشابهة

وفق الشركة، فبطولة Fightball هي بطولة حماسية ومليئة بالأحداث لكرة قدم الشوارع التي تتضمن مباريات بين لاعب وخصمه فقط مع التركيز على المهارات والسرعة والقدرة على المراوغة والتحمل. وسيحصل الفائزون بالتصفيات على الفرصة ليكونوا شخصية في لعبة الشركة القادمة في ديسمبر المقبل والتي ستكون الأولى من نوعها من حيث استخدام مبدأ اللعب للربح على الهواتف الذكية.

 

 

مينا تك هي الشريك الإعلامي لشركة EX Sports، والتي تصف نفسها بكونها “منصة تفاعل جمهور متكاملة” متركزة حول متجر NFT وخدمة بث مباشر ومنصة تجارة إلكترونية. ويعد الترويج للرياضيين ودعمهم في الرياضات الأقل انتشاراً هو الهدف الأساسي للمنصة التي تتناول مجالات مثل كرة قدم الشوارع والمواي تاي والجو جيتسو وسواها.

 

Gumball 3000 هي مجموعة شركات تتضمن جمعية خيرية مسجلة وتدير عدة أحداث أبرزها سباق الرالي السنوي الذي تقيمه المجموعة ويستضيف المشاهير كل عام منذ عام 1999.

شارك المحتوى |
close icon