موقع جديد يحسن من ميزة البحث في تطبيق متجر أبل

لا شك في أن ميزة البحث ضمن تطبيق متجر أبل App Store سيئة للغاية نظراً لأنها تظهر لك التطبيقات الأكثر انتشاراً وشعبية ولا تعطيك الكثير من الخيارات لإيجاد التطبيقات الأقل شهرة والتي قد تكون في بعض الأحيان أفضل من تلك الموجودة في المراكز الأولى، لكن هذا الأمر قد يتغير بفضل موقع جديد يسعى لجعل عملية البحث أكثر سهولة.

 

يدعى هذا الموقع App Akin وهو مصمم بشكل خاص لزيادة عدد الفئات التي يمكنك الاختيار من خلالها ضمن بحثك في تطبيقات iOS، فبدلاً من الفئات الواسعة للألعاب والتطبيقات يعطيك لك App Akin العديد من الفئات الجديدة بشكل مشابه للفئات التي تقدمها Netflix والتي لا تقتصر على الكوميديا أو الدراما فحسب.

 

فعلى سبيل المثال عند قيامك بالبحث عن “خرائط” لن يقوم الموقع بإظهار تطبيقات الخرائط فحسب بل إنه سيبرز لك مجموعة من التطبيقات الموجودة في فئات مشابهة مثل أدوات GPS، التطبيقات المتعلقة بالمشي، دليل السياح المحلي، دليل وسائل النقل العامة و غيرها من الفئات.

مواضيع مشابهة

 

ويمتلك المتجر المئات من الفئات المختلفة والمفصلة بشكل دقيق، حيث توجد فئة كاملة تدعى التطبيقات المشابهة ل Flappy Bird كما توجد فئة أخرى خاصة بألعاب القنص وأخرى خاصة بألعاب الإمبراطوريات مثل Civilization.

 

إذا كنت تشعر بالانزعاج والإحباط من عدم قدرة متجر أبل على مساعدتك في إيجاد التطبيقات التي ترغب بها فإنه بإمكانك مشاهدة هذا التطبيق من خلال هذا الرابط.

شارك المحتوى |
close icon