تسريبات حول 4 هواتف جديدة تحضرها لينوفو لمؤتمر MWC 2015

يبدو أن لينوفو سوف تكون مفاجأة المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 هذا العام، حيث تستعد الشركة لإطلاق ما لا يقل عن 5 هواتف هناك في برشلونة – وكلها تبدو هواتف واعدة.

 

فقد ولت الأيام التي تُعلن فيها لينوفو عن هواتف رخيصة الثمن مصنوعة من البلاستيك، والآن أصبحت الشركة الصينية في طليعة الشركات التي توفر هواتف ذات تصميم مميز وجودة تصنيع رائعة، بدءاً من الهاتف المصنوع من المعدن Lenovo X2، وصولاً إلى الهواتف التي تسربت إلينا بعض المعلومات عنها اليوم.

 

ففي طليعة الهواتف المنتظر إعلان لينوفو عنها في MWC 2015، نجد الهاتف الرائد Lenovo Vibe X3 والذي يمتلك شاشة عملاقة، ومستشعر بصمات على ظهره، ومكبرات صوت ستيريو. حيث يُقال أن هاتف Lenovo Vibe X3 سوف يأتي مزوداً بشاشة 5.5 انش، وكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل، ونظام صوت Hi-fi 3.0، مما يعني امتلاكه مكبرات صوت مُخصصة لذلك.

 

مواضيع مشابهة

وفي المجموعة ذاتها، نجد الهاتف المفعم بالألوان Vibe S1، والذي سيتوفر في العديد من الأشكال والألوان المختلفة. أما الهاتف الثالث في المجموعة فهو Vibe P1، والذي يحمل بطارية ضخمة بقوة 4000 ملي أمبير، ورقاقة 64 بت ثمانية النواة، مع ذاكرة عشوائية بقوة 2 جيجا بايت، ودعم اتصال 4G LTE، وبطبيعة الحال نسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب.

 

أما هاتف P1 Pro فسوف يثير عشاق البطاريات القوية، حيث سيمتلك بطارية بقوة 5000 ملي أمبير، وقارئ بصمات في مقدمة الهاتف. وكلا الهواتف سوف يمتلكوا ميزة الشحن السريع، وهيكل مطلي بمادة النانو سيراميك القوية. ما رأيكم فيما تُحضره لينوفو لمؤتمر MWC 2015.

 

شارك المحتوى |
close icon