ويندوز 10 سوف يوفر دمج عميق لخدمة سكايب

خلال حدث الويندوز 10 الذي أطلقته مايكروسوفت مؤخراً، أشارت عملاقة التكنولوجيا بأن خدمة الدردشة سكايب سوف تشهد دمج متكامل في نظام التشغيل الجديد “ويندوز 10”. حيث سيكون المستخدمون قادرين على تلقي رسائل سكايب في تطبيق التراسل عبر عدد من الأجهزة لتحسين عملية التواصل، كما أنه يسمح للمستخدمين بالتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بدون الحاجة لتبديل التطبيقات المختلفة.

 

ويقول العاملين في سكايب عن الميزة الجديدة:

 

مواضيع مشابهة

“سوف يأتي سكايب مدموجاً في حزمة الاتصالات الخاصة بك في ويندوز 10 عبر أجهزة الكمبيوتر، والحواسب اللوحية، والهواتف المحمولة. وكما هو الحال دائماً في سكايب، نحن نبحث عن طرق تجعل التواصل بيننا أكثر سهولة، وعلى جهاز ويندوز 10 الخاص بك ماذا سيكون أفضل من بناء سكايب مباشرة في ميزات الرسائل، والاتصال، والفيديو بحيث لن تضطر لتحميل أو تثبيث وإعداد أي تطبيق”.

 

ومن خلال ما عرضته مايكروسوفت، فإن هذا يعطي المستخدمين القدرة على التواصل مع بعضهم البعض، وإجراء مكالمات الصوت والفيديو دون تحميل تطبيق مستقل، كما يقدم للمستخدمين منصة موحدة لطالما وعدت بها الشركة منذ فترة طويلة. كما سيتم دمج سكايب أيضاً مع دفتر العناوين لجعل عملية الاتصال بأكملها أسهل بكثير عن ذي قبل.

 

شارك المحتوى |
close icon