ابل ستقوم ببث مؤتمرها على الإنترنت مباشرة

سيكون بإمكان محبي ابل أن يشاهدوا المؤتمر الذي سيتم فيه إطلاق الجيل الجديد من أجهزة iPad Air و iPad mini و iMac في الأسبوع القادم عبر بث على الإنترنت، حيث أن المؤتمر الخاص الذي سيطلق في الساعة السادسة بتوقيت غرينتش سيتم بثه بشكل مباشر على Apple.com/live، وسوف تحتاج إلى متصفح Safari لتتمكن من مشاهدته سواء على الهاتف المحمول أو على الحاسوب.

 

من المتوقع أن تتضمن الأجهزة الجديدة حساس Touch ID إضافة إلى رقاقة A8 والموجودة نفسها في iPhone 6  و iPhone 6 Plus، كما من الممكن أن تقوم الشركة بالكشف عن جهاز iPad ذهبي اللون، وكما هي العادة فإن شهر أيلول/سبتمبر مخصص لأجهزة iPhone  بينما تقوم ابل بالكشف عن جديدها في مجال أجهزة iPad و Mac في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

مواضيع مشابهة

وبغض النظر عن الشائعات السابقة فمن غير المتوقع أن نرى جهاز iPad بحجم 12.9 بوصة والذي تم تأجيله نتيجة اهتمام ابل الحالي بتلبية طلبات أجهزة iPhone الجديدة، وقد انخفضت مبيعات أجهزة iPad مؤخراً بالمقارنة مع الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة، كما أن iPad mini يواجه منافسة شديدة بعد إطلاق الهاتف كبير الحجم iPhone 6 Plus والذي سرق الأضواء منه بشكل كبير.

 

أما بالنسبة للبرمجيات فمن المتوقع أن تكشف الشركة عن نظام OS X Yosemite حيث قامت الشركة بإطلاق نسخة تجريبية من Yosemite في الصيف الماضي.

شارك المحتوى |
close icon