جوجل تطلق تطبيق Hangouts على Chrome OS و Windows

قريباً سيصبح استخدامك ل Google Hangouts أكثر متعة وتطوراً حيث أعلنت جوجل يوم الخميس عن تطبيق Hangouts Chrome على نظام Chrome OS و Windows والذي سيجعل الوصول إلى محادثاتك مع أصدقائك أمراً سهلاً للغاية.

 

سوف يكون هذا التطبيق شبيهاً ب Chat Heads على تطبيق Facebook Messenget والتي تسمح لك بالمحادثة مع أصدقائك أثناء قيامك باستخدام تطبيقات أخرى، أي أنك لن تكون بحاجة إلى فتح متصفح Chrome لكي تتحدث مع أصدقائك فقائمة جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك ستكون موجودة في نافذة منفصلة تسمح لك بالوصول إليها بسهولة بغض النظر عما تقوم بفعله.

 

وقد كتبت جوجل عبر منشور في إحدى المدونات :

 

" سوف تصلك كل الرسائل طالما كان التطبيق في وضعية التشغيل، وستتم مزامنة كل محادثاتك عبر Hangouts على كل الأجهزة التي تستخدمها".

 

مواضيع مشابهة

وتعد جوجل بتصميم متناسق ومنظم لا يجعل من Hangouts عائقاً أمام التطبيقات أو الأمور الأخرى التي تقوم باستخدامها على سطح المكتب، وإضافة لذلك فإن التطبيق الجديد يتضمن أيضاً ميزة المكالمة الصوتية والمرئية، وأضافت جوجل في مدونتها :

 

" لقد أعلننا مؤخراً أنه بإمكانك إجراء المكالمات الهاتفية لأي رقم في العالم عبر Hangouts والآن يمكنك فعل ذلك مباشرة من خلال سطح المكتب، وإذا كنت تستخدم Google Voice فإن التطبيق يتضمن دعماً كاملاً له ولذا فإنه بإمكانك إجراء وتلقي المكالمات والبريد الصوتي والرسائل النصية بشكل مباشر على Hangouts".

 

يمكنك زيارة موقع جوجل من أجل تحميل تطبيق Hangouts على جهازك Chrome OS أو Windows.

 

 

شارك المحتوى |
close icon