شرح طريقة تحميل تطبيق ثريدز انستقرام للايفون والاندرويد وكيفية تسجيل الدخول

دخل بديل آخر لتويتر في المنافسة على شكل ثريدز أو مواضيع وهو تطبيق ثريدز انستقرام ، إذا كنت ترغب في أن تحصل على تجربة رائعة من استخدام منصة وسائط اجتماعية جديدة أن تقوم بتحميل تطبيق ثريدز الآن على هاتفك الذكي. تطبيق ثريدز انستقرام يعد من أكثر التطبيقات المشهورة في وقتنا الحالي حيث أنه في يوم الإطلاق فقط جذب أكثر من 2 مليون مستخدم، ولكن لاحظ بعض المستخدمون بعض الأخطاء والمشاكل ولكن من المتوقع أن تقوم Meta بحل هذه الأخطاء في أقرب وقت وتقوم بإصدار تحديث جديد من التطبيق.

ما هو تطبيق ثريدز انستقرام ؟ 

تطبيق Meta’s Threads هو تطبيق شبكات اجتماعية يركز على المحتوى النصي الذي يحتوي على عدد معين من الحروف، يمكنك فقط كتابة منشورات بحد أقصى 500 حرف، ويمكنك أيضاً أن تضيف لها روابط وصور ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق. هل هذا يبدو مألوفاً لك؟ نعم أنت على حق حيث أن تطبيق ثريدز بالفعل هو بديل مباشر لتويتر، هذا التطبيق يوجد بينه وبين انستقرام  الذي يركز على المحتوى المرئي مثل الصور والفيديو اندماج قوي لدرجة أنه يستخدم نفس بيانات الحساب. وإذا قمت بحذف حساب ثريدز الخاص بك، فسيتم أيضاً اختفاء حساب Instagram الخاص بك، فهل يمكنه حقاً أن يتغلب على Twitter؟ هذا الأمر متروك لمستخدمي التطبيق ومدى تعلقهم به. 

طريقة تحميل تطبيق ثريدز انستقرام

إذا كنت تريد أن تحصل على تطبيق ثريدز انستقرام أن تقوم بكل سهولة بالذهاب إلى متجر التطبيقات الموجود على جهازك الذكي مثل (App store أو Google Play) والبحث عن “تطبيق ثريدز انستقرام”. من الممكن أن يظهر لك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تعمل بنفس الشكل قبل أن يصدر تطبيق ثريدز الخاص بانستقرام. 

  • لذلك هناك طريقة أسهل تمكنك من الحصول على تطبيق ثريدز انستقرام الصحيح بدون البحث وذلك عن طريق أن تدخلي إلى تطبيق انستقرام.
  • وبعد ذلك قم بفتح بالضغط على الثلاثة خطوط الموجودة أعلى الشاشة للتطبيق حتى تتمكن من فتح القائمة. 

ثريدز

  • في هذه القائمة سوف تجد اختيار جديد وهو ثريدز، كل ما عليك هو أن تضغط على هذا الاختيار. 

بديل تويتر

  • وسوف يوجهك بشكل مباشر إلى تنزيل التطبيق على هاتفك وبعد ذلك سوف تنتقل إلى خطوة تسجيل الدخول. 

ثريدز انستقرام

كيفية تسجيل الدخول على تطبيق ثريدز

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق ثريدز انستقرام على هاتفك وتشغيله هناك مجموعة من الخطوات حتى تستطيع أن تسجل الدخول به، وهي كالآتي:

  • إذا قمت بتحميل التطبيق على نفس الهاتف الذي تستخدم منه تطبيق انستقرام يمكنك أن تقوم باختيار تسجيل الدخول باستخدام انستقرام. 
  • أو يمكنك أن تقوم بالضغط على تبديل الحسابات إذا كنت تريد أن تسجل الدخول باستخدام أي حساب مختلف. 
  • بعد ذلك سيطلب منك التطبيق ان تقوم بملء الملف الشخصي الخاص بك، وتقوم بإضافة رابط خاص بك، وأيضاً تقوم بإضافة الصورة الخاصة بالملف الشخصي. 
  • بعد أن تقوم بملء هذه البيانات قم بالضغط على علامة التالي. 

تطبيق ثريدز

  • وبدلا من أن تقوم بملء المعلومات بشكل يدوي يمكنك أن تضغط على الزر الخاص باسترداد معلومات الملف الشخصي الخاص بك من انستقرام، وذلك حتى تحافظ على المزامنة بين التطبيقي، وبعد ذلك اضغط على زر متابعة.
  • ثم سيخبرك التطبيق ما إذا كنت تريد أن يكون حسابك عام أو خاص قم باختيار الأنسب لك ثم اضغط على متابعة. 
  • بعد ذلك اختر ما إذا كنت تريد أن تتابع نفس الحسابات التي تتابعها عبر حسابك على انستقرام أو تريد اختيار حسابات جديدة وبعد أن تنتهي من كل ذلك اضغط على زر التالي.

تطبيق ثريدز من انستغرام 

مواضيع مشابهة
  • ثم بعد ذلك انضم إلى الثريدز التي تريد متابعتها وبعدها سيطلب منك بعد الأذونات قم بالسماح لها ثم ستكون قد انتهيت من جميع الخطوات وتستطيع ان تتصفح التطبيق مع أصدقائك. 

كيفية استخدام ثريدز

بعد أن تنتهي من كل هذه الخطوات يمكنك يمكنك أن تضغط على علامة “الصفحة الرئيسية” للتحقق من آخر الأخبار على ثريدز. وسوف تجد أيضاً علامة البحث للعثور على المحتوى واكتشافه. ستساعدك علامة إنشاء على مشاركة المحتوى مع العالم.  وتوجهك علامة القلب إلى صفحة النشاط الإشعارات الخاصة بك وطلبات المتابعة. أخيراً هناك علامة الملف الشخصي، والتي تتيح لك استكشاف نشاطك الخاص. 

بديل تويتر من انستقرام

كيفية تثبيت ثريدز على جهاز iPhone

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق ثريدز انستقرام على جهاز آيفون الخاص بك فإن العملية أكثر تعقيداً من اندرويد. حيث تمتلك آبل إجراءات أمان أكثر من جوجل لتجنب المشاكل والمفاجآت التي قد تسبب مشاكل للمستخدم. 

لذلك إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق في اب ستور ، فالأمر ليس بهذه البساطة مثل البحث عن مثبت، حيث أنك لن تجد مثبت ثريدز لنظام التشغيل iOS مثل نظام اندرويد. عادة لتثبيت تطبيق غير متوفر في بلدك فإن الطريقة “الأسرع” على iOS هي إنشاء حساب مستخدم مرتبط بهذا البلد.

لكنك ستحتاج إلى إدخال بعض معلومات الدفع، مثل بطاقة الائتمان.

يمكنك أيضاً تغيير البلد على حسابك الخاص بشركة ابل الحالية، ولكن حتى تفعل ذلك يتعين عليك استخدام الأموال الموجودة في المحفظة الافتراضية، وإلغاء اشتراكاتك ولكننا نعتقد أن الأمر لا يستحق. كل ما عليك هو أن تنتظر، حيث أنه مع انتشار تطبيق ثريدز انستقرام يتعين على Apple أن تقبل بالأمر وتسمح بتنزيل التطبيق على هاتفك بشكل سلس دون مواجهة أي إجراءات أو مشاكل. 

هل تطبيق ثريدز انستقرام متاح على اندرويد؟

لكل مستخدمي اندرويد نحن نقدم لك خبر مميز وهو أنك تستطيع أن تستخدم منصة ميتا الجديدة للشبكات الاجتماعية،وذلك من خلال متجر جوجل بلاي. يمكنك تحميله من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عنه من خلال كتابة Threads Instagram في أيقونة البحث، أو يمكنك استخدام انستقرام ليتم نقله مباشرة إلى منصة التنزيل.

هل ثريدز متاح على الكمبيوتر

في الوقت الذي نكتب به هذا المقال لم يتوفر تطبيق ثريدز انستقرام حتى الآن على أجهزة الكمبيوتر، ولكن نحن نتوقع أنه مع مرور الوقت سوف يكون هناك فرصة لـ ميتا أن تقوم بإصدار التطبيق إلى Desktop، وخاصة إذا كانت تريد التنافس مع تويتر.

هل تحتاج إلى حساب انستقرام لاستخدام ثريدز؟

نعم يلزم حساب انستقرام لاستخدام تطبيق ثريدز انستقرام ، ويمكنك أيضاً أن تنقل قائمة الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم على انستجرام حتى تتمكن من التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل بسهولة. بالنظر إلى أن ملايين المستخدمين قاموا بتنزيل ثريدز بالفعل، فقد يوفر لك حساب Instagram الخاص بك الكثير من الوقت.

هل يمكنني استخدام الهاشتاج على ثريدز؟ 

لا يدعم تطبيق ثريدز انستقرام الهاشتاج حتى الآن وهي واحدة من أكبر الشكاوى المُقدمة ضد التطبيق، نحن على يقين من أن هذه الميزة ستأتي لاحقاً في تحديثات التطبيق.




شارك المحتوى |
close icon