مايكروسوفت تطلق الإصدار التجريبي من ويندوز 10 على الهواتف المحمولة

أخيراً وصل الإصدار الأول من ويندوز 10 للهواتف المحمولة، فقد أطلقت مايكروسوفت يوم الخميس الإصدار التجريبي الأول من ويندوز 10 للهواتف المحمولة والذي يعد أسرع إصدار تطلقه الشركة.

 

ويتضمن هذا الإصدار العديد من المزايا التي كشفت عنها الشركة خلال الحدث الخاص بويندوز 10 مثل الإشعارات التفاعلية وميزة تحويل الصوت إلى نصوص ومركز العمليات المطور وتطبيق الصور الجديد والعديد من الخيارات الخاصة بتحديد صورة خلفية لشاشة البدء (بشكل مشابه لتطبيق Tile Art الذي أطلقته الشركة على هواتف ويندوز فون 8,1 الأسبوع الماضي).

 

وبالنسبة لتطبيقات أوفيس و Outlook وسكايب فإنها ستتوافر في الإصدارات القادمة وذلك حسب ما صرحت به مايكروسوفت، وكما هو الحال في الإصدارات التجريبية السابقة فإن هذا الإصدار غير متوافر لجميع المستخدمين.

 

وحذرت مايكروسوفت أن هذا الإصدار سوف يمتلك بعض المشاكل نظراً لأنه لا يزال قيد التطوير، وصرحت الشركة قائلة :

مواضيع مشابهة

 

" سوف تواجهون بعض المشاكل وترون أن بعض الأمور والمهمات لا يتم تنفيذها بشكل صحيح، لكن لا تقلقوا فنحن سنقوم بتطويره وإضافة مزايا جديدة لتحسين الأداء."

 

كما نوهت الشركة أيضاً إلى أن بعض المزايا مثل كورتانا قد يتراجع أداؤها قليلاً بالمقارنة مع إصدار ويندوز فون 8,1 وذلك بسبب عدم تفعيل بعض المزايا في هذا الإصدار، ويمكن للمستخدمين المشتركين في برنامج Windows Insider أن يقوموا بتحميل الإصدار التقني الآن رغم أنه متوافر فقط لستة هواتف لوميا هي : 630، 638، 635، 730، 636، 830.

 

إذا كان هاتفك غير مدعوم أو لم تكن تملك الشجاعة الكافية لتجربة هذا الإصدار فإنه يمكنك مشاهدة مقطع فيديو حول المزايا التي يتمتع بها في الأسفل لمساعدتك على تحديد خيارك.

شارك المحتوى |
close icon