تسريب جديد لمواصفات جالاكسي اس 7

ستكشف سامسونج قريباً عن سلسلة أجهزة جالاكسي اس 7 التي انتشرت العديد من التسريبات حولها، وبعد التقارير العديدة التي انتشرت الأسبوع الماضي وأعطتنا فكرة عن مواصفات جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج أكد موقع اختبارات الأداء AnTuTu أهم سمات هواتف سامسونج القادمة.

 

وفقاً لصورة مسربة نشرت على خدمة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo سيتمتع جالاكسي اس 7 ايدج بشاشة بحجم 5,1 بوصة وشاشة بأبعاد 2560 x 1440 بدقة 2K ومعالج Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 530 وكاميرا بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل وسيعمل بنظام اندرويد 6,0 مارشميلو.

 

من المتوقع أن يتوافر هذا الهاتف بإصدارين الأول بحجم 5,1 بوصة والثاني بحجم 5,5 بوصة سيحمل اسم جالاكسي اس 7 ايدج بلس رغم أنه من غير الواضح في الوقت الحالي عدد الإصدارات المختلفة التي ستطلقها الشركة من جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج.

مواضيع مشابهة

 

 

وتعد الكاميرا إحدى أبرز المفاجئات التي سيتسم بها جالاكسي اس 7 حيث سيتمتع بكاميرا بدق 12 ميغابكسل بدلاً من 16 ميغابكسل التي كانت موجودة في الإصدار السابق، لكن رغم هذا الانخفاض في عدد الميغابكسل إلا أن الشركة جعلت فتحة العدسة f/1.7 وهو تعديل مهم بالمقارنة مع الإصدارات السابقة.

شارك المحتوى |
close icon