مقارنة بطارية ال جي V20 مع بطاريات الهواتف المنافسة

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي كبير الحجم يوفر لك كل المواصفات الخاصة بالهواتف الرائدة إلى جانب جودة عالية في الصوت والفيديو وشاشة ثانوية للاختصارات فإن ال جي V20 يجب أن يكون الخيار المناسب لك.

 

تم طرح هذا الهاتف في الأسواق في الولايات المتحدة مؤخراً وهو يتميز بتصميم معدني مع الحفاظ على مزايا هواتف ال جي مثل البطارية القابلة للإزالة ودعم بطاقات الذاكرة الخارجية، لكن الجانب الأهم يبقى عمر البطارية.

 

لقد كان عمر البطارية من الجوانب التي تحتاج لتحسين في هواتف ال جي وقد وعدت الشركة أن تضع في حسبانها رغبات واحتياجات المستخدمين وتضيف بطارية كبيرة الحجم إلى هاتف V20، لكن كلمة أكبر تعني أنها أكبر من بطارية ال جي V10 التي كانت تبلغ 3000 ميلي امبير.

 

 

مواضيع مشابهة

أما هذا العام فسيملك ال جي V20 بطارية بسعة 3200 ميلي امبير التي حققت نتائج أفضل في الاختبارات من بطارية V10 لكنها مع ذلك لا تزال متأخرة عن الهواتف الأخرى المنافسة مثل هواتف سامسونج وابل، ففي الاختبارات التي أجريت على الهاتف تمكن الهاتف من الاستمرار في العمل لمدة 6 ساعات و23 دقيقة مع تشغيل الشاشة بينما استمر هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج لمدة 7 ساعات و18 دقيقة في الاختبار نفسه أما ايفون 7 بلس فقد كان الأفضل ب 9 ساعات و 5 دقائق.

 

وفيما يتعلق بسرعة الشحن يستغرق ايفون 7 بلس 3 ساعات و18 دقيقة لكي يشحن بشكل كامل من 0-100% بينما يتمتع هاتف ال جي  V20 بتقنية الشحن السريع التي تسمح بشحنه بشكل كامل خلال ساعة و26 دقيقة، ومن الجدير بالذكر أن هاتف ال جي يشحن بسرعة في البداية ومن ثم يأخذ وقتاً أطول حتى يصل إلى النسبة الكاملة.

 

capture 1

شارك المحتوى |
close icon