أهم المزايا التي يتمتع بها مساعد سامسونج Bixby

رغم أن سامسونج كشفت عملياً عن مساعدها الافتراضي Bixby الأسبوع الماضي إلا أن المؤتمر الصحفي افتقر للعديد من التفاصيل والمعلومات، لكن هذا الأمر تغير بعد أن أعلنت الشركة عن هاتفيها الجديدين جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس اللذان يتمتعان بهذا المساعد الافتراضي الجديد.

 

ورغم أنه لم يتم اختبار هذا المساعد بشكل مفصل بعد إلا أننا نعلم أن سامسونج تضع آمالاً كبيرة عليه وتأمل أن تضيفه على أجهزتها الذكية الأخرى وعدم اقتصاره على الهواتف الذكية، وسوف نستعرض لكم في هذا المقال أهم المزايا التي يتمتع بها هذا المساعد الافتراضي.

 

1- زر خاص ل Bixby 

 

يعتبر جالاكسي اس 8 أول هاتف ذكي يمتلك زراً خاصاً بالمساعد الافتراضي، ورغم أنها تعتبر ميزة بسيطة إلا أنها تجعل هذا المساعد أسهل للاستخدام والوصول بالمقارنة مع المنافسين.

 

2- فهم أكبر للغة الطبيعية 

 

لا يعتمد Bixby على مجموعة محدودة من المفردات كما في باقي المساعدات المنافسة بل يحاول فهم وإدراك اللغة الطبيعية المحكية، وفي حال لم يوفر المستخدم معلومات كافية فإن Bixby يطرح أسئلة إضافية لفهم ما يرمي إليه المستخدم تماماً.

 

مواضيع مشابهة

3- التعرف على الأشياء

 

يتميز هذا المساعد بتقية التعرف على الأشياء وتمييز نقاط العلام وقراءة النصوص كما يستطيع أيضاً ترجمة النصوص بشكل فوري.

 

4- الصفحة الرئيسية

 

تسمح الشاشة الرئيسية ل Bixby بجمع المعلومات الأساسية حول الجهاز والمستخدم وعرضها في مكان واحد، حيث يؤثر نشاط المستخدمين والتطبيقات التي يستخدمونها على ما يتم عرضه في الشاشة الرئيسية لهذا المساعد.

شارك المحتوى |
close icon