«فيرجن موبايل الإمارات» و«الهوية الرقمية الإماراتية» يتعاونان لإطلاق أول شريحة eSIM رقمية بنسبة 100% في الإمارات

⬤ تعاونت شركة فيرجن موبايل الإمارات مع خدمة الهوية الرقمية الإماراتية لإطلاق أول رحلة لشريحة رقمية 100% في البلاد.

⬤ ستوفر الشريحة الرقمية طريقة أكثر استدامة وسهولة في الاستخدام للتواصل لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

⬤ يعزز هذا التكامل النظام البيئي الرقمي لشركة فيرجن موبايل، ويدعم جهود التحول الرقمي لدولة الإمارات.

في خطوة رائدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، أبرمت فيرجن موبايل الإمارات شراكة مع الهوية الرقمية الإماراتية لتقديم أول رحلة على متن شريحة eSIM الرقمية بنسبة 100% في البلاد. من خلال دمج الهوية الرقمية الإماراتية في عملية إعداد eSIM القائمة على التطبيق، ألغت الشركة حاجة العملاء لزيارة المتاجر الفعلية أو طلب بطاقة SIM فعلية للتسليم. حيث يوفر هذا النهج الرقمي الأول طريقة أكثر ملاءمة واستدامة وسهلة الاستخدام للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للاتصال مباشرة من تطبيق الشركة.

مواضيع مشابهة

بفضل هذه الميزة المبتكرة، أصبحت فيرجن موبايل الإمارات أول علامة تجارية للهواتف المحمولة في السوق توفر للمستخدمين تجربة اتصال رقمية شاملة من تطبيقها. كما أصبحت تجربة العملاء الآن أبسط وأسرع وأكثر صداقة للبيئة، دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية واعتماد أقل على نقاط الاتصال الفعلية. لا تعمل هذه الميزة الجديدة على تبسيط رحلة المستخدم فحسب، بل تساعد أيضاً في تقليل البصمة الكربونية، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمستقبل أكثر استدامة.

يؤدي دمج الهوية الرقمية الإماراتية في تطبيق فيرجن موبايل الإمارات إلى تعزيز النظام البيئي الرقمي الكامل للشركة، مما يسمح للعملاء بالتسجيل للحصول على الخدمات باستخدام تطبيقهم فقط. وأعرب روب بيسويك، المدير العام لشركة Virgin Mobile الإمارات، عن سعادته بمواصلة تعزيز تجربة العملاء وجعل الحياة أسهل لعملائهم. ومن خلال تمكين التحقق من الهوية الإماراتية على تطبيقهم، يمكن للعملاء الآن تنزيل التطبيق واختيار خطتهم والتحقق من هويتهم وتنزيل بطاقة eSIM في دقائق معدودة.

تعد بطاقة الهوية الرقمية الإماراتية هوية رقمية وطنية آمنة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح التطبيق لجميع المقيمين المسجلين الوصول إلى أكثر من 12 ألف خدمة من خدمات الجهات الحكومية، وشبه الحكومية، والقطاع الخاص من خلال المواقع الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بكل منها. كما يسمح لهم بالتوقيع رقمياً على المستندات وطلب نسخ رقمية من المستندات الرسمية الصادرة باسمهم. مع الهوية الرقمية الإماراتية، يمكن للمستخدمين طلب الخدمات بسلاسة من شبكة موثوقة من مقدمي الخدمات.

شارك المحتوى |
close icon