انستغرام تكشف عن ميزة سوبر زوم

أعلنت انستغرام عن ميزة جديدة تحمل اسم سوبر زوم تتميز بسهولة استخدامها من قبل المستخدمين وتزيد من مجموعة أدوات التعديل المتاحة للمستخدمين.

 

لتفعيل هذه الميزة يمكن للمستخدمين الوصول إلى كاميرا Instagram Stories والسحب نحو الأداة الموجودة بجانب ميزة Boomerang، ومن ثم اختيار الكاميرا المراد استخدامها سواءً الأمامية أم الخلفية، وعقب النقر على هذا الزر سيتم تسجيل فيديو مدته 3 ثوان باستخدام ميزة سوبر زوم لكن يمكن للمستخدمين زيادة مدة هذا الفيديو ليصل إلى 15 ثانية من خلال الاستمرار في النقر على هذا الزر.

 

وفي حال لم ير المستخدمون هذه الميزة على انستغرام فيجب عليهم التأكد أنهم يستخدمون الإصدار الأحدث من التطبيق، كما يمكنهم تجربة تسجيل الخروج ومن ثم تسجيل الدخول مرة أخرى أو حذف وإعادة تثبيت التطبيق والانتظار حتى تظهر هذه الميزة.

 

مواضيع مشابهة

وتعمل ميزة سوبر زوم بشكل مشابه لميزة Boomerang، وتسمح بإنشاء فيديوهات قصيرة كانت ذات شعبية في قسم Stories على انستغرام، ويجب على المستخدمين أن يتوقعوا هجوماً كبيراً وإقبالاً هائلاً على فيديوهات سوبر زوم على انستغرام في الفترة القادمة.

 

ومن الجدير بالذكر ان المزايا الجديدة التي تطلق على انستغرام دائماً ما تلق نجاحاً كبيراً ورواجاً وشعبية بين المستخدمين وهي التي تكون السباقة لاقتباسها على منصات أخرى.

شارك المحتوى |
close icon