تسرب صورة جديدة للجانب الخلفي لهاتف شياومي Mi 5s

انتشرت منذ بضعة أيام صورة لهاتف شياومي Mi 5s أظهرت الجانب الأمامي من هذا الهاتف واليوم انتشرت صورة جديدة توضح الجانب الخلفي من هذا الهاتف، ورغم بعض الشكوك حول زر القائمة الموجود في الصورة الأولى إلا أنه من الممكن أن إضافته تمت بالتعاون مع حساس بصمة الإصبع الخاص بشركة Qualcomm والموجود أسفل الشاشة.

 

وأوضح اختبارات الأداء التي أجراها موقع AnTuTu أن هذا الهاتف يملك شاشة بحجم 5,15 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 وتقنية Force Touch ويعمل بمعالج من نوع Snapdragon 821 رباعي النوى بتردد 2,15 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 530 GPU.

 

وأوضحت تقارير سابقة أن هذا الهاتف سيتوافر بإصدارين الأول بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت والآخر بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وبسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، كما انتشرت شائعة أيضاً تتحدث عن إصدار آخر بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 256 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يمتلك هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وفتحة f/1.8 بتقنية تثبيت الصورة البصري وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل قادرة على التقاط صور سيلفي وإجراء محادثات الفيديو بشكل مريح، وإضافة لذلك يتمتع Mi 5s ببطارية بسعة 3490 ميلي امبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ويعمل بنظام اندرويد 6,0,1.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في 24 أيلول/سبتمبر.

شارك المحتوى |
close icon