خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي «DEWA» تصل إلى نظارات Apple Vision Pro الجديدة

⬤ أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي «DEWA» تطبيقها الذكي عبر نظارات الواقع المختلط Apple Vision Pro.

⬤ يوفر التطبيق عرض الاستهلاك، وتفاصيل الفاتورة، والدفع باستخدام Apple Pay، والوصول للوحة تحكم Smart Living.

⬤ تعد الخطوة استباقية نظراً لعدم توافر نظارات Vision Pro في الإمارات بعد، لكنها تطور مهم للهيئة.

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي «DEWA» تطبيقها الذكي عبر نظارات الواقع المختلط Apple Vision Pro، لتكون أول مؤسسة خدماتية تطلق تطبيقها على هذه النظارات.

تستخدم مؤسسة DEWA الإمكانيات والميّزات المختلفة لنظارات Apple Vision Pro من أجل تعزيز الاعتماد الذكي لتعزيز خدمات الزبائن. وتأتي هذه الخطوة دعماً لجهود المؤسسة لتعزيز الاعتماد الذكي وتوفير خدماتها لجميع الزبائن عبر القنوات الرقمية المختلفة.

من خلال نظارات Apple Vision Pro، تقدم مؤسسة DEWA عبر تطبيقها الذكي مجموعة واسعة من الخدمات والميّزات، ويشمل ذلك الوصول للتطبيق عبر خدمة الهوية الرقمية UAE Pass عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو إجراء مسح لبصمة العين.

مواضيع مشابهة

يتعرف تطبيق DEWA على حساب المستخدم الرئيسي مع إمكانية اختيار الحساب للاستعلام عنه أو عرض البيانات المرئية بواسطة ميّزة اللمس والسحب الافتراضية.

يمكن للزبون عرض تفاصيل الفاتورة والدفع باستخدام Apple Pay، والوصول للوحة تحكم Smart Living، بالإضافة لعرض تقارير الاستهلاك اليومي، والأسبوعي، والشهري، مقارنة بالمنازل الأخرى عبر تطبيق My Sustainable Living Programme. كما يوفر التطبيق لكل زبون بصمة فردية، بجانب نصائح مُخصصة لتعزيز فاعلية الاستهلاك.

قال سعيد محمد الطاير، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب في مؤسسة DEWA: «نحن ملتزمون بمواكبة التطورات التكنولوجية السريعة لتقديم خدمات مبتكرة، وآمنة، واستباقية، متاحة على مدار الساعة عبر القنوات المختلفة التي تناسب مختلف الزبائن وتتيح لهم بإجراء معاملاتهم بسلاسة وسهولة، في أي وقت، وأي مكان، لتوفير وقتهم وجهدهم والمساهمة في تعزيز سعادتهم.»

أضاف الطاير: «نحن نستخدم أحدث التقنيات الثورة الصناعية الرابعة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي، والميتافيرس، وغيرها من التقنيات الثورية.»، وتابع: «ساهمة البنية الأساسية المتقدمة لمؤسسة DEWA لزيادة الاعتماد الذكي لخدماتها بنسبة 99.2%.»

يُجدر بالذكر أنه في عام 2023، قام زبائن مؤسسة DEWA بإجراء 12.5 مليون معاملة رقمية، مقارنةً بـ10 مليون معاملة فقط عام 2022، بمعدل زيادة 25%. ومع إطلاق التطبيق على نظارات Apple Vision Pro، ستكون المعاملات عبر تطبيق DEWA متاحة بشكل أسهل لزبائنها.

شارك المحتوى |
close icon