سامسونج ستطرح Galaxy Edge في الولايات المتحدة قريباً

صرحت شركة سامسونج أنه سيتم طرح هاتفها الجديد Galaxy Note Edge في الولايات المتحدة في وقت ما من هذا الخريف دون أن نسمع أي أخبار حول الموعد المحدد لإطلاقه، لكن الآن تجاوز هذا الهاتف الذكي المنحني لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وذلك حسب ماذكر موقع PhoneArena، والذي يعني أنه سيتوافر للبيع قريباً.

 

وبالنظر إلى الملف الذي تمت الموافقة عليه من قبل FCC يبدو أن شركتي AT&T و T-Mobile ستكونان من أوائل الشركات التي ستحصل على الهاتف، حيث أن الحزم والتردد التي تم سردها في الملف تتوافق مع تلك المستخدمة من قبل الشركتين وذلك حسب مانوه كل من مدونة GForGames وموقع PhoneArena، وقد كانت سامسونج تعرض هاتفها المرن والمنحني منذ سنين لكن هذه المرة هي الأولى التي نرى فيها هذا الجهاز كمنتج حقيقي يطرح في الولايات المتحدة.

 

ويعتبر Galaxy Note Edge شبيهاً بشكل كبير بهاتف Galaxy Note 4 التي قامت الشركة بإطلاقه مؤخراً مع استثناء واحد فقط، وهو أن حواف شاشة هذا الهاتف منحنية قليلاً، وفي الواقع فإن هذه الشاشة ليست منحنية بل إن هذه الحافة المدورة هي شاشة منفصلة تماماً يمكنها أن تعمل بشكل مستقل عن الشاشة الرئيسية.

 

مواضيع مشابهة

 

وتزعم سامسونج أن شاشتها الثانوية المنحنية تقدم ميزتين أساسيتين للمستخدمين، الأولى هي أن هذا القسم المنحني من الشاشة يسمح لك بمعرفة الوقت عندما تكون الشاشة الرئيسية مغلقة، والثانية هي أنه يمكنك رؤية الإشعارات والتنبيهات دون الحاجة لإغلاق التطبيقات أو إنهاء ماتقوم بفعله على الشاشة الرئيسية نظراً لأنهما شاشتان منفصلتان.

 

على أي حال، مازال يتوجب على سامسونج تحديد سعر هذا الهاتف، لكن هواتف Note التي تطلقها الشركة عادة ماتكلف 300$ مع عقد مع شركة الاتصالات لمدة سنتين.

شارك المحتوى |
close icon