سامسونج لن تقوم بطرح إعلانات جالاكسي نوت 7 على التلفزيون

أصبحت عملية استبدال هواتف جالاكسي نوت 7 العاطلة كابوساً بالنسبة لسامسونج لن تزول آثاره في وقت قريب، فقد انتشرت المزيد من التقارير عن انفجار وحدات أخرى من هذا الجهاز أثناء الشحن أو الاستخدام العادي ومع كل جهاز تقوم الشركة باستبداله فإنها تخسر المزيد من الأموال.

 

وقد شجعت الشركة مؤخراً المستخدمين الذين يملكون أجهزة جالاكسي نوت 7 عاطلة على المسارعة باستبدالها فوراً وأعلنت عن موعد إطلاق الأجهزة البديلة في أستراليا بدءاً من الأسبوع المقبل، وإلى جانب ذلك قررت الشركة الكورية التوقف عن الترويج لجالاكسي نوت 7 عبر الإعلانات التلفزيونية ـ على الأقل في كوريا ـ حتى استكمال المبيعات.

 

ووفقاً لوكالة رويترز فقد صرح أحد المطلعين على هذه المشكلة أن الإعلانات الخاصة بجالاكسي نوت 7 ستستمر حتى انتهاء عقودها مع المحطات التلفزيونية والذي من المفترض أن يتم نهاية الأسبوع الحالي، ولم يصرح المصدر عن الموعد الذي سيتم فيه استكمال المبيعات في كوريا كما لا يزال يتوجب على سامسونج الإعلان عن موعد استكمال المبيعات في الأسواق الأخرى التي تم فيها إطلاق الهاتف.

 

مواضيع مشابهة

وتعتبر كوريا من الأسواق الأولى التي قامت سامسونج فيها بإيقاف المبيعات بعد حوادث انفجار أجهزة جالاكسي نوت 7 وبعد ذلك قامت بتوفير الهاتف بإطلاق الهاتف بشكل دولي، وفي وقت الإعلان عن عملية استبدال الهاتف صرحت سامسونج أن حوادث الانفجار وصلت إلى 35 حادثة بينما ارتفع هذا العدد إلى 70 منذ بدء المبيعات في شهر آب/أغسطس الماضي في الولايات المتحدة فقط.

 

على أي حال، أعلنت سامسونج مؤخراً أنها تتعاون مع لجنة حماية المستهلك لتولي عملية استبدال الهواتف وقد أوضحت التقارير الأخيرة أن سامسونج قد تقوم بإيقاف تفعيل وحدات جالاكسي نوت 7 التي لم يقم المستخدمون بإعادتها إلى سامسونج لكن سامسونج نفت هذه المعلومات لاحقاً.

شارك المحتوى |
close icon