شائعات جديدة حول توافر إصدار من ايفون بسعة 256 جيجابايت

من المتوقع أن تقوم ابل بتعديل سعة التخزين الموجودة في إصدارات ايفون 7 من خلال التخلي عن هواتف ذات سعة 16 جيجابايت، حيث قد توفر ابل إصداراً رائداً من ايفون 7 بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت.

 

فبعد التقرير الذي نشر في شهر كانون الثاني/يناير الماضي والذي أوضح أن ايفون 7 بلس سيتوافر بإصدار بسعة تخزين 256 جيجابايت وبعد أن أعلنت سامسونج عن رقاقة UFS السريعة ذات سعة 256 جيجابايت في شهر شباط/فبراير أوضح تسريب جديد أن الشركات الموردة لابل ستكون قادرة على تزويدها بوحدات ذاكرة بسعة 256 جيجابايت صغيرة بما يكفي كي تتسع داخل الأجهزة المحمولة.

 

وقد حصل الموقع الإيطالي HDblog الصورة التالية التي تظهر رقاقة الذاكرة SanDisk NAND التي تعد أصغر من الإصدار ذو سعة التخزين 64 جيجابايت الخاصة بالشركة، ويمكن إضافة هذه الرقاقة إلى أجهزة ايفون وايباد وغيرها من الأجهزة الإلكترونية.

 

مواضيع مشابهة

 

ولا تعد SanDisk بعيدة عن تصنيع ذاكرة لهاتف ايفون إذ أنها وفرت ذلك في هواتف ايفون سابقة بما فيها ايفون 5، ايفون 6 وايفون 6 بلس كما أن ابل قامت باستخدام رقاقات NAND من سامسونج و SK Hynix وتوشيبا.

 

ومن بين هذه الشركات المزودة للذاكرة فإنه يبدو أن اثنين على الأقل قد قاما بتطوير حلول مناسبة لاحتياجات ابل ناهيك عن إمكانية استخدامها في منتجات أخرى مثل ايباد برو و ماك بوك.

شارك المحتوى |
close icon