صور جديدة مسربة لهاتف جالاكسي نوت 7

أعلنت سامسونج يوم الثلاثاء عن الموعد الذي ستقوم فيه بالكشف عن هاتفها القادم جالاكسي نوت 7، ورغم أن الشركة الكورية كشفت عن اسم هاتفها القادم قبل الإعلان عنه إلا أن هذا الأمر لا يقلل من أهمية الحدث على الإطلاق، من المتوقع أن يكون جالاكسي نوت 7 أن يكون هاتفاً أنيقاً ومميزاً وأفضل الهواتف التي أطلقتها الشركة وقد انتشرت الآن بعض الصور الجديدة التي تعطينا فكرة عن هذا الهاتف الجديد.

 

فقد كشفت المدونة الفرنسية Nowhereelse يوم الأربعاء مجموعة من الصور المسربة التي حصلت عليها من موقع Weibo، ومن الصعب الجزم بصحة هذه الصور أو الوثوق بهذا المصدر لكن هذه الصور تتطابق بشكل كبير مع التسريبات السابقة مما يزيد من احتمال صحتها.

 

ويتطابق الهاتف المبين في الصورة مع تسريب نشر يوم البارحة والذي أعطانا إمكانية إلقاء أول نظرة على هاتف نوت 7 حقيقي، ويبدو أن الهاتف يتمتع بتصميم مشابه لهاتف جالاكسي اس 7 ايدج بشاشتين منحنيتين على جانبي الهاتف، كما من المتوقع أن يتمتع بقلم خاص به إلى جانب البرمجية الخاصة بنوت مع واجهة TouchWiz.

 

تتضمن المواصفات الأخرى شاشة بحجم 5,7 بوصة بتقنية 2K Super AMOLED ومعالج Snapdragon 821 أو Exynos 8893 حسب المنطقة إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل و أمامية بدقة 5 ميغابكسل بالإضافة إلى حساس لشبكية العين وبطارية بسعة 3600 ميلي امبير.

 

يمكنكم مشاهدة الصور في الأسفل.

 

مواضيع مشابهة

 

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon