الإثارة والمرح العائلي يجتمعان مجدداً في دبي أوتودروم في عيد الفطر السعيد لعام 2024

مع اقتراب عيد الفطر السعيد، حان وقت الحصول على المرح والإثارة بعد شهر الصيام والعبادة، ولعل المكان المثالي لذلك هو المسارات الإسفلتية لحلبتي «دبي أوتودروم» و«دبي كارتدروم». حيث ستعج الحلبتان بالكثير من الإثارة عالية الأدرينالين وتصنعان تجربة مميزة لجميع أفراد العائلة.

سواء كنت تريد قيادة سيارات BMW من فئة M الشهيرة، أو سيارات Ferrari الرياضية الإيطالية، أو حتى سيارات سباقات فورمولا 1 أحادية المقعد، سيكون ذلك متاحاً لك في حلبة دبي أوتودروم خلال العيد، طالما أنك تمتلك رخصة قيادة صالحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالطبع.

تتيح هذه التجربة للسائقين الراغبين بالسرعة الفرصة للحصول على التجربة المميزة للسباق ضمن بيئة آمنة ومتحكم بها مع كامل إجراءات الأمان والحماية لضمان تجربة مناسبة لكامل العائلة. وحتى لمن يحلمون بتجربة سيارات فورمولا 1، سيكون لديهم الفرصة لترجمة حب السباقات إلى منافسة حامية على حلبة «دبي كارتدروم» المخصصة لسيارات السباق المصغرة.

تحمل هذه التجربة فرصة لصنع ذكريات لا تنسى، وتجربة مرح كبرى للعائلة خلال أيام العطلة المنتظرة. وبالإضافة للسباقات المخصصة وتجربة السيارات الفريدة من نوعها، هناك العديد من التجارب وخيارات المرح والتسلية المتاحة في حلبات دبي أوتودروم في عيد الفطر.

تبدأ أسعار التجارب المتاحة من 125 درهماً إماراتياً فقط لحلبة السيارات المصغرة الداخلية، بالإضافة لخيار سباق السيارات المصغرة الخارجي مقابل 150درهماً.

مواضيع مشابهة

وللراغبين بالحصول على المستوى الأقصى من الأدرينالين والإثارة، يمكن حجز دورة مثيرة إلى جانب سائق محترف يدفع السيارات الرياضية إلى حدودها القصوى مقابل 250 درهماً إماراتياً.

أما للراغبين بالتجربة القصوى والركوب خلف مقود سيارة فورمولا 1، فسيكون ذلك متاحاً، لكنه سيكلف 9,999 درهماً مقابل تجربة لا تنسى وذكرى تدوم للأبد.

يمكن التعرف على المزيد من الخيارات الترفيهية وحجز الحضور لأقصى مستوى من المرح خلال العيد عبر موقع دبي أوتودروم الإلكتروني، أو زيارة الحلبة الواقعة في دبي موتور سيتي.

تعرف على التجارب المتاحة واحجزها الآن

شارك المحتوى |
close icon