لماذا يعتبر شراء هاتف ذكي الآن فكرة سيئة؟

مع اقتراب الكشف عن ايفون 6 ونية اتش تي سي وسوني الكشف عن هواتف ذكية يعني أننا قريباً سنحصل على الكثير من الخيارات الجيدة للحصول على هاتف ذكي جديد، لذا سنعتبر أن الحصول على هاتف ذكي في هذا التوقيت قد يكون تصرفاً غير محسوب.

 

فيما يلي قائمة عن أفضل الهواتف الذكية التي يرغب الكثير باقتنائها الآن، لكن الحصول عليها في هذا التوقيت يبدو فكرة سيئة للغاية:

 

ايفون 5S

 

 

تستعد ابل للكشف رسمياً عن ايفون 6 في 9 سبتمبر المقبل، حيث نتوقع أن يتم الكشف عن نموذجين من الايفون 6، أحدهما بقياس 4.7 إنشات والآخر أكبر قليلاً قياسه 5.5 إنشات.

 

وحتى لو لم تكن مولعاً بالهواتف الذكية ذات الأحجام الكبيرة، فمن المفترض أن ينخفض سعر ايفون 5S ذو الـ 4 إنشات فور الكشف عن ايفون 6، وهو أمر قد يستحق الانتظار بضعة أسابيع.

 

جالاكسي نوت 3

 

مواضيع مشابهة

 

أصبحت سامسونج قاب قوسين أو أدنى من الكشف عن جالاكسي نوت 4 والذي من المتوقع أن يكون نقلة كبيرة مقارنة بجالاكسي نوت 3.

 

الجهاز اللوحي الجديد سيكون بشاشة قياس 5.7 إنشات دقتها 2560×1440 بكسل، وتشير التسريبات أن قد يكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 805

 

لوميا 1020

 

 

بدقة 41 ميغابيكسل وقدرات فوتوغرافية هائلة يمتلك لوميا 1020 أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق، وإذا كنت ترغب بالحصول على كاميرا مدهشة فلا بأس من الانتظار بعض الوقت.

 

فقد انتشرت مؤخراً بعض التسريبات عن نيّة مايكروسوفت طرح هاتف ذكي جديد سيكون خليفة لوميا 1020 في كل شيء، الهاتف الجديد قد يحمل اسم ماكلارين ومن المفترض الكشف عنه خلال الخريف القادم.

شارك المحتوى |
close icon