برنامج Kobo لقرءة الكتب يعود لمنصة ويندوز, و نسخة Windows Phone قادمة قريباً

قد يكون برنامج Kindle  هو البرنامج الاقوى و الاوسع انتشارا ً حول العالم عندما نتحدث عن البرامج المتخصصة في تحميل و قراءة الكتب الاليكترونية و يكفي انه من اصدار امازون Amazon, و لكن اذا كنت تبحث عن بدائل ناجحة اخرى فنحن لدينا خيار ممتاز لك, و هو برنامج كوبو Kobo للكمبيوتر و الذي اضحى واسع الانتشار مؤخراً.

 

اليوم اعلنت كوبو Kobo انها اعادت تطبيقها الى متجر ويندوز Windows 8 PC و الذي سيعمل ايضا على الأجهزة اللوحية التي تعمل على ويندوز, و كانت الشركة قد سحبت النسخة السابقة من البرنامج من متجر ويندوز قبل عدة أشهر.

 

و يبدو ان كوبو التي كانت من اوائل الشركات التي تطور برنامجا للكتب الالكترونية متخصص لويندوز و تحديدا للنسخة الحديثة Metro-Style و كان ذلك في 2012, الا انه يبدو ان برنامجها لم يكن بالجودة المطلوبة, و هذا ما حذى بالشركة الى مسحه و اعادة تطويره.

 

مواضيع مشابهة

و الرنامج الجديد من كوبو لا يتوقف عند تحميل و شراء ثم قراءة الكتب الالكترونية فقط, بل يمكنك كذلك عن طريق البرنامج وضع صورة للعنوان الرئيسي على شاشة البداية Start Screen, و في سياق متصل, اعلنت الشركة انها بصدد اطلاق نسخة للتطبيق على منصة ويندوز فون Windows Phone.

 

الاسم كوبو Kobo الذي اختارته الشركة لها هو اعادة ترتيب لحروف كلمة كتاب بالانجليزية Book, و الشركة كانت قد استوحذت عليها مؤسسة Rakuten اليابانية في 2011, و منذ ذلك الحين, تنمو الشركة بشكل جيد جدا عبر الاسوق.

 

لتحميل البرنامج من متجر ويندوز اضغط هنا

شارك المحتوى |
close icon