جوجل ستطلق ساعتين ذكيتين بنظام اندرويد وير 2

كشف المسرب الشهير ايفان بلاس أن جوجل ستكشف عن إصدارين من الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وير 2 في وقت ما بين شهري كانون الثاني/يناير وآذار/مارس من العام القادم.

 

ومن المتوقع أن تكون هذه الساعات من أوائل الساعات الذكية التي تعمل بالإصدار المحدث والمطور من نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء والذي سيتمتع بمتجر التطبيقات الخاص به إلى جانب ميزة الرد الذكي Smart Reply.

 

وكل ما نعلمه في الوقت الحالي هو أن هذان الإصداران الجديدان من الساعات الذكية سيحملان اسم Swordfish و Angelfish، حيث يتمتع الإصدار الأول بشاشة بحجم 42 ميليمتر تعمل بزر واحد ويدعم الأربطة القابلة للتغيير وسيتوافر بالألوان الفضية والذهبية الوردية.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى يتميز الإصدار الثاني بتقنيات أفضل حيث يدعم اتصال LTE وتقنية تحديد المواقع GPS الأمر الذي يسمح للساعة بالعمل بشكل مستقل دون الحاجة لاقتران أو ارتباط مع هاتف ذكي، كما يرجح أن يتمتع هذا الإصدار بحساس لقياس معدل ضربات القلب و3 أزرار للتحكم.

 

ويمكنكم في الأسفل مشاهدة نموذجين تخيلين لهاتين الساعتين واللذين من المتوقع أن يكونا صحيحين نظراً لأنهما من مصادر موثوقة، وكما هو واضح في الصورة فإن كليهما يتميزان بتصميم دائري مشابه لطريقة تصميم أجهزة جوجل.

 

capture 1

شارك المحتوى |
close icon