رقاقة Exynos 8890 تتفوق على Snapdragon في جالاكسي اس 7

مضى على طرح هواتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في الأسواق حوالي الأسبوع تقريباً ونحن نملك الآن أخباراً سيئة وجيدة، فأما الجيدة فهي أن هاتفك الذكي هو واحد من أفضل هواتف اندرويد في العالم سواءً في مجال البرمجيات أو القطع والمكونات.

 

من الناحية الأخرى يبدو أن الإصدارات الخاصة بالولايات المتحدة من هذا الهاتف هي أبطأ وأضعف من الإصدارات المتوافر في باقي أنحاء العالم.

 

وكما فعلت الشركة في السابق فقد أطلقت إصدارين مختلفين من جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج، وكل إصدار يتمتع بمعالج Snapdragon 820 في الولايات المتحدة بينما تملك باقي الإصدارات معالج Exynos 8890.

 

مواضيع مشابهة

وقد أوضحت اختبارات الأداء قبيل إطلاق هذين الهاتفين أن الفرق بين الإصدارين سيكون بسيطاً كما تميز إصدار معالج Snapdragon برسوميات أفضل، والآن وبعد أن تم إطلاق الهواتف رسمت اختبارات الأداء الحقيقية صورة مختلفة تماماً.

 

فقد تم نشر مقطع فيديو على يوتيوب من قبل SamMoblie يظهر مقارنة بين هذين الإصدارين واللذان يبدوان مختلفين عن بعضهما، فاختبارات الأداء قبل إطلاق الهواتف لا تعطي نتائج دقيقة كما هو الحال بالنسبة للاختبارات التي تجرى عقب الإطلاق والتي أوضحت ان الإصدارات العالمية متفوقة على إصدارات الولايات المتحدة.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon