سامسونج تعلن رسميا عن هاتفي Galaxy J5 و Galaxy J7 مع فلاش LED أمامي

بعد ظهورهم في مجموعة من الصور المسربة على مدى الأسابيع القليلة الماضية، كشفت سامسونج أخيراً عن هاتفيها الجديدين Galaxy J5 و Galaxy J7. حيث قامت العملاقة الكورية الجنوبية بالكشف عن الهاتفين في الصين، وهو المكان الذي سيُطرح فيه الهاتفين اعتباراً من هذا الأسبوع.

 

ومن المثير للاهتمام أن Galaxy J5 و Galaxy J7 هما أول هاتفين من سامسونج يأتيان مع فلاش LED أمامي لتُكمّل به كاميراتها الأمامية المميزة بدقة 5 ميجا بيكسل والمصحوبة بعدسة سيلفي واسعة الزاوية. وبالإضافة لذلك، فإن الهاتفين يمتلكان مجموعة من الميزات المشتركة، بما في ذلك دعم بطاقتي اتصال و شبكة LTE، ورامات 1.5 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة f/1.9.

 

مواضيع مشابهة

هذا وسوف يكون هاتف Galaxy J7 أقوى من Galaxy J5، حيث يستخدم معالج سنابدراجون 615 ثماني النواة، كما أنه أكبر حجماً بامتلاكه شاشة 5.5 انش بدقة 720 * 1280 بيكسل، في حين يمتلك أيضاً بطارية بسعة أكبر تبلغ 3000 ملي أمبير.

 

وعلى الجانب الآخر، نجد أن هاتف Galaxy J5 يوفر شاشة بحجم 5 انش ودقة 720 بيكسل، ويعمل بمعالج سنابدراجون رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، وبطارية 2600 ملي أمبير. هذا وسوف يأتي كلا الهاتفين مزوداً بنسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب، وسوف يتوفرا في الصين بالألوان التالية: الأبيض، والأسود، والذهبي. وسوف يبلغ سعر Galaxy J7 حوالي 289 دولار، في حين أن سعر Galaxy J5 سوف يكون 225 دولار.

 

شارك المحتوى |
close icon