ميزة الشحن السريع قد تأتي إلى ساعة أوبو الذكية

أصبحنا نرى تكنولوجيا الشحن السريع تتدفق إلى الهواتف الذكية من شركات أمثال سامسونغ، مما جعل شركة أوبو الصينية الناشئة تطور تقنيتها الخاصة للشحن السريع و التي تحمل إسم VOOC.

كانت هواتف Find 7 و R5 من أوبو هي الأولى لتحمل تقنية VOOC، و تسمح بشحن الهاتف بنسبة 75% في 30 دقيقة، لكن الشركة الصينية تفكر بجلب تقنيتها إلى أكثر من هواتفها الذكية، فوفق تقارير جديدة، فإن الشركة تعمل على ساعة ذكية جديدة و التي ستشحن في أقل من 5 دقائق.

الساعات الذكية التي نراها في السوق اليوم أغلبها يأتي ببطارية صغيرة بين 300mAh و 700mAh، مما يجعل خطوة أوبو تبدو منطقية في جعل البطارية قابلة للشحن الكامل في 5 دقائق فقط، لكن من جهة أخرى فنظام Android Wear غير مُصمم عموما لدعم تقنيات الشحن السريع أو الحفاظ على البطارية لمدة أطول، حيث أن أطول مدة قد تحصل عليها هي يوم و نصف، إذن فإن اِستطاعت أوبو بناء ساعة بهذه التقنية على نظام Wear فحتما ستحقق نجاحا كبيرا بين منافسيها.

مواضيع مشابهة

بغض النظر عن البطارية، فالمواصفات التقنية للساعة الذكية غير معلومة بعد، لم يتم الإعلان عن النظام المُستعمل فيها بعد لكن أغلب التوقعات تشير إلى نسخة معدلة من Android Wear، كما لم يتم نشر تاريخ إصدارها بعد.

هل سيدفعك قرار الشركة في استخدام هذه التقنية إلى شراء ساعة ذكية؟

شارك المحتوى |
close icon