الان يمكنك التعديل على الصور داخل تطبيق تويتر

تضع تويتر مزيداً من التركيز في الفترة الاخيرة على الصور المرئية، حيث أصبح الآن بإمكانك التقاط صورة ثم قصها عن طريق اختيار أحد الاشكال المتاحة مثل المربع، أو تدويرها – و كل هذا ضمن التطبيق الخاص بالمحمول. الميزة الجديدة من تويتر متاحة بدءاً من اليوم على نسخة الأندرويد، و سوف تتوفر قريباً على نسخة الأيفون.

 

كما تقوم تويتر أيضاً بتشجيعك على التفاعل مع أصدقائك من خلال تحميل الصور. فالآن، عندما تقوم برفع صورة لأُناس سوف ترى تذكير @ لإضافة أصدقائك و تذكيرهم بالصورة.

مواضيع مشابهة

 

و يعمل التحديث الأخير لتطبيق تويتر على الاندرويد بتسهيل اكتشاف الاحداث و الاتجاهات التي يتحدث عنها الناس على تويتر – و هذا يعني أنه إذا قمت بتحديث التايم لاين الخاص بك سوف تجد مزيد من الخلاصات تم تحميلها، كما يمكنك أيضاً رؤية التغريدات الموصي بها، و الموضوعات الساخنة، و الحسابات المقترح متابعتها. و إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة، فسوف ترى ايضاً تحديثات البرامج التليفزيونية و الرياضية و الأخبار.

 

و الجدير بالذكر أن تويتر تعمل مؤخراً على الانتقال بعيداً عن نمطها القديم المليء بالنصوص، و التحوّل الى منصة مليئة بالوسائط المتعددة الغنية مما يجعل تجربة المستخدم أكثر إثارة للاهتمام بصرياً، بحيث تتمكن الشركة من المنافسة مع خدمات مثل انستجرام. و كجزء من هذا التحول الكبير، كانت تويتر قد قامت بخطوة العام الماضي من خلال إضافة ميزة الصور المضمنة، و مما لا شك فيه أن هذا التحديث الأخير للتطبيق سوف يضيف خطوة أخرى كبيرة نحو هذا التحول بتوفير مزيد من الراحة للمستخدمين لتحميل الصور مباشرة الى موقع تويتر.

 

شارك المحتوى |
close icon