ايفون 7 بلس أول هاتف ايفون يتمتع بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت

أكدت العديد من التسريبات وبعض اختبارات الأداء في الأشهر السابقة لحدث ابل الكبير أن ايفون 7 بلس سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت أي أكثر ب 1 جيجابايت من الإصدار السابق، وأوضحت التقارير أن الكاميرا ذات العدسة الثنائية تحتاج لذاكرة وصول عشوائي أكبر وأوضح اختبار أداء للإصدار الًاصغر ايفون 7 سيمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، والآن انتشر اختبار أداء جديد خاص بايفون 7 بلس.

 

فقد حققت رقاقة A10 Fusion بشكل متوقع نتيجة أفضل من رقاقات ابل الموجودة في الإصدارات السابقة من هواتف ايفون أو أجهزة ايباد وتفوقت حتى على ايباد برو، وتوفر هذه الرقاقة أداءً مماثلاً على كل من ايفون 7 وايفون 7 بلس حسب ما أظهر الاختبار وهي أفضل من جميع الرقاقات التي توفرها الشركات المنافسة.

 

مواضيع مشابهة

لكن الاختبار الذي أجري على ايفون 7 بلس في 8 أيلول/سبتمبر بنظام iOS 10.0.1 يظهر أن الهاتف سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وهي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بزيادة حجم هذه الذاكرة منذ فترة طويلة.

 

ولم تتحدث ابل عن ذاكرة الوصول العشوائي خلال حدثها الذي عقد منذ يومين ولذا فإن الطريقة الوحيدة التي سنؤكد من خلالها هذا الأمر هي الانتظار حتى إطلاق الهواتف الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تقوم مواقع الاختبارات بإجراء العديد من الفحوص لمعرفة قوة هذه الذاكرة.

شارك المحتوى |
close icon