ايفون 8 قد يحطم الأرقام القياسية لايفون 6

من المتوقع أن تبدأ ابل بنشر مبيعات هواتف ايفون في الفترة الأولى عقب إطلاقه مجدداً، واذا افترضنا صحة هذا التقرير فإن المحلل الشهير مينغ شي كو صرح أن ايفون 8 سيتمكن من إقناع عدد من المستخدمين بشرائه ما يساهم في زيادة عائدات ابل.

 

وقد أعلنت ابل قبل بدء مبيعات ايفون 7 أنها لن تعلن عن أرقام المبيعات الأولية للهاتف ما دفع العديد للاعتقاد بأن ابل لم تتوقع أن تتفوق مبيعاته على مبيعات ايفون 6 و 6 اس، لكن رغم ذلك كشفت التسريبات أن ابل أبلت بلاءً حسناً مع وصول مبيعات ايفون 7 إلى أرقام قريبة من الإصدارات السابقة.

 

مواضيع مشابهة

وأوضح كو في مذكرة إلى المستثمرين حصل عليها موقع 9to5Mac أن ابل قد تبيع ما بين 120-150 مليون وحدة من هاتف ايفون 8 في النصف الثاني من العام المقبل، وقد قامت الشركة ببيع ما بين 110-120 مليون وحدة من هاتف ايفون 6 في عام 2014 رغم أنه شكل تغييراً تصميمياً مهماً نظراً لأنه كان أول هاتف من سلسلة هواتف ايفون يتمتع بشاشة كبيرة الحجم.

 

ولا شك في أن وجود شاشة OLED في الإصدار القادم من ايفون سيساعد في زيادة الطلب عليه بشكل كبير، وهذا لا يعني أن الإصدارين الآخرين من ايفون 8 سيكونان مملين حيث أوضح كو أن الإصدار بحجم 4,7 بوصة بشاشة LCD سيتمتع بتصميم من الزجاج ودعم لتقنية الشحن اللاسلكي.

شارك المحتوى |
close icon