هواتف جوجل بكسل تعاني من مشاكل في الكاميرا

رغم انتشار هواتف جوجل الجديدة بكسل وبكسل XL وازدياد مبيعاتهما بشكل كبير بعد الجمعة السوداء إلا أنهما ليسا خاليان من المشاكل، وقد ظننا أنه بعد شكوى المستخدمين من بعض السلبيات في هذه الهواتف أن جوجل ستبذل قصارى جهدها لتفادي أي شكاوى أخرى.

 

لكن لسوء الحظ يبدو أن هناك مشكلة جديدة تعاني منها بعض أجهزة بكسل، فقد أوضح أحد مستخدمي بكسل XL وجود خلل في كاميرا هاتفه، وأردف قائلاً :

 

” تعاني كاميرا هاتفي بكسل من بعض المشاكل حيث أنها تتوقف عن العمل وتظهر خطوطاً وردية افقية في بعض الأحيان وليس دائماً، وينتهي الأمر بوجود بعض القطع الكبيرة التي تنتقل بشكل عشوائي حول الشاشة.”

 

ورغم أن هذا المستخدم تواصل مع دعم جوجل واقترح عليه أن يقوم بحذف البيانات وحذف وإعادة تثبيت تطبيق الكاميرا إلا أن المشكلة لم تزل موجودة.

 

ومنذ شهر تشرين الأول/أكتوبر انتشرت تقارير عديدة حول وجود هذه المشاكل في أجهزة بكسل، ولسوء الحظ توقفت جوجل عن الإجابة عن مخاوف المستخدمين رغم استمرار البعض في التبليغ عن عدم عمل الكاميرا بشكل طبيعي.

 

مواضيع مشابهة

من الناحية الأخرى تمكن بعض المستخدمين من تحقيق بعض التقدم واكتشفوا أن المشكلة تؤثر على إصدارات بكسل وبكسل XL الدولية خارج الولايات المتحدة.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

هواتف جوجل بكسل ستحقق عائدات بقيمة 3,8 مليار دولار

أفضل المزايا في هواتف جوجل الجديدة

شارك المحتوى |
close icon