تحديث لولي بوب يصل هاتف ONE M7

أيام فقط بعد أن أعلن المدير التنفيذي لشركة إتش تي سي عن قدوم تحديث لولي بوب إلى هاتف ONE M7 و ها هي اليوم تبدأ في إرسال التحديث لهواتفها في الولايات المتحدة عبر T-Mobile.

و وفق المصادر التي حصلت على التحديث، فهذا الأخير يأتي بحجم 729MB مع النسخة رقم 7.18.531.2، و مع التحديث إلى نسخة الأندرويد الجديدة، فالهاتف أيضا أتى بميزات جديدة أهمها تغيير التصميم، اعدادات الخصوصية التي تم تطويرها عن سابقتها، إمكانية البحث داخل تطبيق الإعدادات، و ميزة تشفير المعلومات.

مواضيع مشابهة

غير هذا فأي معلومات أكثر حول باقي الدول لم يتم نشرها، و سيتطلب الأمر مزيدا من الوقت لتغطية كافة الولايات المتحدة و قد تطول المدة عموما إلى أزيد من شهرين، و ذلك في خطوة جريئة من الشركة لأجل دفع المستخدمين لشراء هاتفها الجديد ONE  M9 ذو المواصفات الراقية الذي تم الإعلان عنه مؤخرا في المؤتمر العالمي للمحمول MWC 2015.
هاتف M7 الذي تم إصداره سنة 2013 أيضا أتى بمواصفات لا بأس بها مقارنة بالهواتف الموجودة حاليا في السوق، شاشة قياس 4.1 بوصة بتقنية  SUPER LCD3 و كثافة 469 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 600 ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز، كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابيكسل تدعم تقنية Ultra الخاصة بالشركة، كما الشيء نفسه بالنسبة للكاميرا الأمامية ذات دقة 2 ميجابيكسل.

شارك المحتوى |
close icon