جوجل تطلق لعبة مشابهة ل Flappy Bird

كما كان متوقعاً في السابق فقد قامت جوجل يوم الجمعة بإطلاق الإصدار الخاص بالمطورين من Android 5.0 Lollipop، وقد قام المطورون باختباره وفحصه بشكل كامل واكتشاف التطبيقات والعناصر الأخرى التي يتمتع بها(مثل الخلفيات والخطوط) من أجل تقديمها لمستخدمي اندرويد، ومن بين الأشياء التي جذبت اهتمام المستخدمين الذين قاموا بتثبيت هذا الإصدار هو المفاجأة التي تخبئها جوجل في كل إصدار من نظام اندرويد والتي كانت هذه المرة غريبة.

 

لقد قامت جوجل بإنشاء لعبة مشابهة تماماً للعبة الشهيرة Flappy Bird واعتمدتها كمفاجأة خاصة بإصدار Lollipop رغم أن الشركة لم تعجب كثيراً بالألعاب المشابهة والمستنسخة عن هذه اللعبة والتي ملأت متجر Google Play بعد وقت قصير من حذف اللعبة الأساسية.

 

وبدلاً من التحكم بعصفور يطير بين عدد من الأعمدة يتوجب على المستخدمين في هذه اللعبة أن يتنقلوا باستخدام شعار اندرويد عبر عدد من العوائق التي تحمل شكل شعار Lollipop، إضافة لذلك فقد تم تغيير اتجاه اللعبة حيث أصبحت الحركة من اليمين إلى اليسار بدلاً من اليسار إلى اليمين كما كان الأمر في Flappy Bird.

 

مواضيع مشابهة

وبإمكان مستخدمي اندرويد الذين قاموا بتنصيب Android 5.0 على أجهزة Nexus التي يمتلكونها تفعيل هذه اللعبة ببساطة عبر الدخول إلى الإعدادات والنقر لمرات متعددة على رقم إصدار اندرويد الموجود في قسم "حول الهاتف".

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول هذه اللعبة المخفية المشابهة ل Flappy Bird في الأسفل.

 

 

شارك المحتوى |
close icon