حواسيب ماك بوك فائقة النحافة ستتوافر في النصف الثاني من العام الحالي

تستعد حواسيب ماك بوك للحصول على تحديث جديد هذا العام على الأقل فيما يتعلق بالناحية التصميمية حيث من المتوقع أن تتخلى الشركة عن سلسلة أجهزة ماك بوك اير وأن تقلل من سماكة أجهزة ماك بوك بشكل مشابه لأجهزة ريتينا ماك بوك ذات حجم 12 بوصة، كما أوضحت الشائعات أن ابل ستطلق أجهزة ماك بوك فائقة النحافة بحجم 13 و 15 بوصة في الربع الثاني لكن تقريراً جديداً أفاد بأن هذه الأجهزة ستطلق في النصف الثاني من العام.

 

وفقاً لموقع Digitimes فإن هذه الحواسيب فائقة النحافة ستتمتع بمفاصل مصنوعة بطريقة القولبة من قبل شركة Amphenol وهي الشركة نفسها التي توفر المفاصل لحاسوب مايكروسوفت Surface Pro.

 

مواضيع مشابهة

وأفاد التقرير أن الشركات التايوانية لتصميم قطع الحواسيب ستشهد ضغطاً كبيراً من الشركات الجديدة المنضمة إلى سلسلة شركات التوريد الخاصة بابل، حيث ستتنافس Amphenol مع Shin Zu Shing و Jarllytec لتولي طلبات تصميم المفاصل بينما ستتنافس شركة Desay الصينية وشركة Sunwoda Electronics مع شركة Simply Technology و Dynapack International Technology لتولي طلبات تصميم البطاريات.

 

ولم يتم معرفة الكثير من التفاصيل حول التصميم الخاص بماك بوك لكن الشائعات تزعم أن أجهزة ماك بوك الجديدة ستتمتع بمنافذ USB Type-C على كلا الجانبين وستتوافر باللونين الذهبي والذهبي الوردي.

شارك المحتوى |
close icon