شركة صينية تطرح هاتف مقلد من آيفون X رغم عدم وصوله للأسواق

كما يحدث كل عام، فإن الشركات الصينية تنتظر أن تكشف كبرى الشركات التقنية عن هواتفها الرائدة، لتقوم بتقليدها وطرحها بأسعار أقل بكثير، وهو ما قامت به الشركة التي تحمل اسم Hotwav والتي قامت بتقليد هاتف آيفون X الأخير من آبل، مع مواصفات داخلية مثيرة ونظام تشغيل أندرويد.

 

 

وبعدما كشفت آبل عن هاتفها الاحتفالي المميز آيفون X الذي جذب الانتباه لما له من تصميم فريد ومواصفات ثورية عن هواتف آيفون السابقة، بدأت الشركات الصينية بتقليد التصميم للهاتف وطرحه في الأسواق، إلا أن النسخة التي صنعتها HOTWAV تتميز عن الباقي.

 

Symbol

 

وبحسب موقع “The Next Web”، فإن الشركة HOTWAV أطلقت على الهاتف التقليدي لـ  آيفون X مسمى Symbol S3، والذي يأتي بنفس تصميم هاتف آبل مع فروقات بسيطة، وهي الإطار الخارجي للشاشة، والذي يأتي باللون الأبيض.

 

مواضيع مشابهة

Symbol 3

 

ومن حيث المواصفات، فإن الهاتف Symbol 3 الذي ظهر بمعرض الإلكترونيات العالمية بمدينة هونج كونج، يأتي بشاشة من نوع IPS بمقاس 6 بوصة، وبدقة 1440×720 بيكسل، مع كاميرتين خلفية وأمامية، كلًا منهما مزدوجة العدسة، إذ تأتي الكاميرا عدستي الكاميرا الأساسية، بدقة 13 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل.

 

479910-شاشة-الهاتف

 

ومن الداخل يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك MT6739 بتردد 1.3 جيجا هرتز، مع ذاكرة عشوائية بسيطة بسعة 2 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2900 ملل أمبير، وبالطبع بدون تقنية الشحن اللا سلكي التي يتمتع بها آيفون X الحقيقي.

شارك المحتوى |
close icon