صور مسربة لايفون 7 باللون الأزرق

أسبوع واحد يفصلنا عن مشاهدة هواتف ابل الجديدة ايفون 7 وايفون 7 بلس ومن خلال التسريبات السابقة تكونت لدينا فكرة جيدة عن هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس، وبالطبع فإن هناك بعض الغموض الذي تقع على ابل مهمة كشفه وقد انتشر تسريب أخير يتحدث عن إحدى السمات المهمة.

 

ومن المتوقع أن تتمتع هواتف ابل القادمة بتصميم مشابه لإصدارات ايفون الحالية رغم أنها أقل سماكة منها وأنها ستملك نظامين مختلفين للكاميرا حيث من المتوقع أن يمتلك ايفون 7 بلس كاميرا خلفية ثنائية.

 

ولم تعلن ابل حتى الآن عن أي شيء لكننا رأينا العديد من التقارير من مصادر موثوقة تؤكد أن الهواتف الجديدة لن تتمتع بمنفذ للسماعات، ولا يزال هناك بعض الغموض حتى الآن حول هذا الهاتف خصوصاً فيما يتعلق بنية الشركة في توفير إصدار من هذا الهاتف بلون جديد.

 

ففي عام 2015 تمتعت هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس بالتصميم ذاته للإصدارات السابقة ولذا قامت الشركة بإضافة لون جديد إلى هواتفها وهو الذهبي الوردي من أجل زيادة المبيعات، وكما نعلم فإن مبيعات ايفون قد انخفضت إلا أن الطلب على الإصدار الذهبي الوردي كان لافتاً.

 

وفي عام 2016 قد تقوم ابل بإضافة لون جديد إلى هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس والذي قد يكون أكثر إثارة من العام الماضي، فقد أفادت الشائعات السابقة بأن ابل قد تضيف لوناً أسوداً إلى هواتف 2016 والذي بدا رائعاً في الصور لكنه لن يكون بروعة التسريب الجديد لهاتف ايفون 7 بلون أزرق.

 

فقد نشر المستخدم على تويتر The Malignant صوراً لنماذج لايفون 7 وايفون 7 بلس باللون الأزرق والذي يبدو مائلاً إلى الرمادي المزرق بشكل أكبر.

 

مواضيع مشابهة

يمكنكم مشاهدة هذه الصور في الأسفل.

 

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon