عملاقة صناعة الطائرات بوينج تدخل سوق الهواتف الذكية و تنتج هاتف Boeing Black

بالتأكيد تعرف ما هي بوينج Boeing, نعم هي عملاقة صناعة الطائرات ذائعة الصيت التي تجوب طائراتها العالم, دعنا نضيف لك معلومة جديدة, و هي ان بوينج تصنع هواتف ذكية ايضا.

 

الشركة اطلقت هاتفها الاول بوينج بلاك Boeing Black و الذي يوفر مواصفات عالية جدا من الامان, و مصمم خصيصا "للمهمات الحكومية" , أو يمكنك ان تقول انه مصمم للجواسيس مثل جيمس بوند.

و بحسب ما ذكرته الشركة لـ FCC ان الهاتف سيباع في الأساس للوكالات الحكومية المختلفة أو الشركات التي لديها مهمات خاصة أو ترتبط بطريقة أو باخرى بعمليات حماية للمنطقة والبلد.

 

الهاتف يأتي بشاشة حجمها 4.3 بوصة و يزن 170 جرام و تشغله بطارية قدرتها 1590 ملي أمبير mAh و يشغل شريحتين Dual-SIM مما سيعطي المستخدم الفرصة لاستخدام الهاتف على شرائحهم الرسمية الحكومية و العادية.

 

مواضيع مشابهة

و قامت بوينج باضافات عديدة لتعزيز الحماية في الجهاز و قامت ببعض التعديلات على نظام اندرويد,  و يعطيك الهاتف المقدرة على  ضبط عدة خيارات و اختيار خاص  للوضع " أقصى أمان و أداء" الذي يناسب المهمات الصعبة. و تقول بوينج ان الهاتف نفسه مدمج بداخله قطع الكترونية و شرائح تزيد من خصائص الامان في الجهاز.

 

و تقول تقارير رويترز بخصوص الهاتف بلاك الجديد من بوينج, انه عند حدوث أي محاولة لفتح غطاء الجهاز سيقوم الجهاز بمسح كل البيانات الداخلية له تلقائياً.

 

يبدو ان جيمس بوند قد وجد هاتف مناسب له أخيراً.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon