فيسبوك تنوي اطلاق المزيد من التطبيقات المخصصه مثل فيسبوك ماسنجر

كشفت شركة فيسبوك عن نيتها في إطلاق تطبيقات مخصصة لها في الفترة القادمة و ذلك في اتصال للشركة بخصوص أرباح الربع الاخير من العام 2013.

 

و قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج خلال المكالمة " بالرغم من ان الأعمال الربحية تأتي فقط من التطبيق الرئيسي للفيسبوك، إلا انه يجب ان تتوقع لنا البدء في بناء عدد قليل من هذه الاشياء التي سوف نركز عليها في الفترة القادمة ، و سنعمل على تطويرها الى أشياء ذات دخل مادي مثل تطبيق محادثات الفيسبوك (ماسنجر) و انستجرام".

 

و قد أطلق الفيسبوك تطبيق المحادثات الخاص بها في عام 2011 و تلقى بعض التحديثات الجذرية الهامة خلال العام الماضي 2013، و في نفس المكالمة تدخل المدير المالي للشركة ديفيد ابرسمان حيث انه كشف عدد مستخدمي الماسنجر زاد بنحو 70% في الثلاثة أشهر الماضية .

 

كما تحدث زوكربيرج عن سبب تحول الدردشة الي تطبيق مستقل فقال " لقد قمنا بذلك لإعطاء المستخدم سهولة أكثر إذا كان يفضل استخدام المحادثات فقط." و اشار ايضا الى ان هناك العديد من تلك الأشياء التي يهتم بها المستخدم مثل مجموعات الفيسبوك، و أنهم يسعون وراء تحقيق غايتهم في أقرب وقت ممكن .

مواضيع مشابهة

 

و أضاف "لدينا الآن أكثر من نصف مليار شخص يقوم باستخدام مجموعات الفيسبوك كل شهر".

 

من خلال إنشاء تطبيقات مستقلة مخصصه لأغراض معينة تعطي للفيسبوك دفعة جديدة تجلعه يتفوق على منافسية داخل الميدان ، و لكن هذا مجرد توقع فيمكن ان يكون عكس المتوقع.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon