قفزة في اعداد مستخدمي LinkedIn في الصين بعد ربط الموقع مع تطبيق WeChat

يبدو أن موقع التواصل LinkedIn  قد صعد درجة أعلى في الصين بعد إطلاق التحديث الجديد من تطبيق WeChat  نهاية الأسبوع الماضي. و تأتي استفادة الموقع نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها تطبيق WeChat  للتواصل و الدردشة في الصين الشعبية,  بما يفيد بكل تأكيد موقع LinkedIn المتخصص في مجال الاعمال و الوظائف.

 

 

و يسمح التحديث الجديد من التطبيق للمستخدمين بالربط بين التطبيق الشهير و حسابهم في LinkedIn مما سيعزز من مكانة الموقع بين مستخدمي التطبيق خصوصاً في الصين, علماً بان مستخدمي التطبيق في الصين قد تخطوا الـ 500 مليون مستخدم مسجل في الصين وحدها, بالإضافة لـ 270 مساخدم نشط للتطبيق حول العالم.

 

 

و كان مؤسس LinkedIn  ريد هوفمان Reid Hoffman قد تحدث سابقاً عن أهمية و دور أجهزة و نظام أندرويد Android  في الصين, و عليه نتوقع ان الشركة تطمح للولوج أكثر في سوق الهواتف الذكية الاكبر في العالم, و هذا ما فعلته الشركة مسبقاً بهذه الخطوة.

 

مواضيع مشابهة

 

التحديث الأخير لتطبيق WeChat  ظهرت فيه بعض الإضافات الحديثة مثل مشاركة المكان الوقتية real-time location sharing عبر ميزة الـ Walkie Talkie voice. بالإضافة لميزة البحث حول العالم و البحث في الدردشات, و التنبيه في حال ذكرت في مجموعة ، بالإضافة للميزات الموجودة مسبقاً.

 

لتحميل التطبيق على الـ iOS :  اضغط هنــا

 

لتحميل التطبيق على الأندرويد : اضغط هنــا

 

 

شارك المحتوى |
close icon